مانشستر سيتي يتقدم على توتنهام بثنائية في الشوط الأول 

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

تقدم فريق مانشستر سيتي على نظيره توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل هدف في الشوط الأول من المباراة المقامة على ملعب الاتحاد، مساء اليوم الأحد، ضمن لقاءات الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستهل توتنهام هوتسبير التسجيل بهدف في الدقيقة السادسة عن طريق نجمه هيونج مين سون، ولكنه بعد مرور 3 دقائق عاد وسجل هدف بالخطأ في مرمى فريقه ليتعادل مانشستر سيتي، في الدقيقة 31 نجح فيل فودين في تسجيل الهدف الثاني لمانشستر.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة خلف آرسنال المتصدر بـ33 نقطة، فيما يأتي توتنهام هوتسبير في المركز السادس برصيد 26 نقطة.

واستهل مانشستر سيتي المباراة بتشكيل كالتالي: 

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كايل ووكر، روبن دياز، مانويل أكانجي، يوشكو جفارديول.

خط الوسط: رودري، بيرناردو سيلفا، فيل فودين.

خط الهجوم: جيريمي دوكو، إيرلينج هالاند، جوليان ألفاريز.

ويتواجد على مقاعد بدلاء مانشستر سيتي كل من: أورتيجا- فيليبس- ستونز- أكي- كوفاسيتش- جريليش- جوميز- بوب- لويس.

كما ضم تشكيل توتنهام كالأتي:

حراسة المرمى: جولييلمو فيكاريو

الدفاع: بيدرو بورو، إيمرسون رويال، بن ديفيز، ديستني أودوجي.

الوسط: ديجان كولوسيفسكي، يفيس بيسوما، جيوفاني لو سيلسو.

الهجوم: برينان جونسون، هيونج مين سون، بريان جيل.

بينما يتواجد على مقاعد بدلاء السبيرز كل من: فورستر- أوستين- دورينجتون- سكيب- هويبرج- سانتياجو- دونلي- ريتشارليسون- فيليز.

ويدخل مانشستر سيتي اللقاء باحثا عن الفوز واقتناص الثلاث نقاط من أجل مطادرة آرسنال على صدارة جدول البريميرليج بعدما وسع الفارق إلى 4 نقاط بعد الفوز على وولفرهامبتون.

ويتطلع مانشستر سيتي حامل اللقب، للعودة إلى نغمة الانتصارات، بعدما غابت عنه في آخر جولتين، بعدما فرط في تقدمه خلال مباراتيه ضد مضيفه تشيلسي وضيفه ليفربول في المرحلتين الماضيتين، ليتعادل معهما 4-4 و1-1 على الترتيب.

في المقابل، يبحث توتنهام هوتسبير على تحقيق نتيجة إيجابية بعد تلقيه 3 هزائم متتالية أفقدته الصدارة ليتراجع إلى المركز السادس.