الأميرهاري: «يتخلي» عن أي آمال للعودة للعائلة المالكة.. لهذا السبب

الملك تشارلز وأبنه الأمير هاري
الملك تشارلز وأبنه الأمير هاري


تضائلت فرص الأمير هاري في لم شمله مع العائلة المالكة، بعد كادت أنتكون معدومة بعد صدور كتاب أوميد سكوبي الجديد المثيرللجدل .

ونُصح الأمير هاري بـ "قبول والتخلي" عن أي آمال في العودة إلى العائلة المالكة، حيث يواصل كتاب أوميد سكوبي الجديد إثارة الجدل.

الأمير هاري وعائلته

وقبل صدور كتاب سكوبي المثير عن الملكية، كانت هناك تقاريرعن مصالحة محتملة بين الأمير هاري وعائلته، بعد "مكالمة هاتفية" بين دوق ساسكس والملك تشارلز في عيد ميلاد الأخير الـ75.

اقرأ أيضا اتصال هاري بـ"الملك تشارلز" في عيد ميلاده بعد أشهر من المقاطعة

وكانت هناك أيضًا تكهنات بأن ساسكس قد تتم دعوتهم لحضور عيد الميلاد الملكي، حيث قال أحد المطلعين لإحدى الصحف: "لا أستطيع أن أتخيل أن ساسكس سيرفضون دعوة لقضاء بعض الوقت مع جلالة الملك وحتى الآن، لم يكن هناك أي شيء دعوات العيد."

ولكن بعد إصدار فيلم "Endgame" لأوميد سكوبي الأسبوع الماضي  والذي أعاد إشعال الخلاف حول العرق الملكي عندما أطلقت الترجمة الهولندية على "العنصريين الملكيين" المزعومين  تم حث هاري على التخلي عن أي أفكار حول لم الشمل.

وقالت خبيرة العلاقات العامة، لورا بيركس، لصحيفة The Mirror إن هاري يجب أن يتخلى عن أي أمل في التوصل إلى حل، محذرة الدوق من أن الأمور "قد لا تكون أبدًا كما كانت" مع عائلته.

وقالت لصحيفة The Mirror: "في أي نوع من الخلاف أو انهيار العلاقات، تأتي نقطة يتعين عليك فيها قبول حقيقة أن ما تريده قد لا يصبح حقيقة على الإطلاق".

أضافت: "يبدو أن هاري قد قبل أخيرًا أن القتال من أجل ما يريده لا يقربه من التوصل إلى حل، لذلك عليه أن يتخلى عن الأمر ويتعلم المضي قدمًا".

اقرأ أيضا|خطيئة الأمير «هاري» تجعل من السهل على «تشارلز» أن «يدير ظهره له»

وأضاف خبير العلاقات العامة: "الوقت علاج عظيم، لذلك قد يحتاج إلى ترك الغبار يهدأ والتركيز على جوانب أخرى من حياته.

وبمرور الوقت، قد تحدث المصالحة، بمجرد أن تكون جميع الأطراف المعنية مستعدة للقيام بذلك" لكن العلاقة لن تعود كما كانت مرة أخرى، وهذا شيء يحتاج إلى التعايش معه".

أوقف الناشرون الهولنديون Xander Uitgevers مبيعات كتاب سكوبي الجديد مؤقتًا بسبب "خطأ"، مع إلغاء آلاف النسخ بعد أن ذكرت اسم اثنين من كبار أفراد العائلة المالكة الذين اتُهموا بمشاركة "المخاوف" بشأن لون بشرة الأمير آرتشي قبل ولادته.

ويقال إن العائلة المالكة "تدرس جميع الخيارات"، بما في ذلك الإجراءات القانونية، ردًا على ما يسمونه "الادعاءات غير الدقيقة إلى حد كبير" و"الافتراء الكاذب".

اقرأ أيضا|هاري يكشف عن اليوم الذي «استمد فيه القوة» من ويليام قبل العداء