مؤتمر جماهيري حاشد لحزب مستقبل وطن بدمياط لدعم الرئيس السيسي   

جانب من الفاعيلية
جانب من الفاعيلية

واصلت أمانة حزب مستقبل وطن بدمياط تنظيم مؤتمراتها الجماهيرية الحاشدة لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.

ونظمت أمانة حزب مستقبل وطن بدمياط مؤتمرا حاشدا  بحضور الآلاف من قيادات وأعضاء حزب مستقبل وطن بالمحافظة  وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ  القوي المدنية والشعبية من الرجال والنساء والشباب والفتيات ورجال الدين الإسلامي والمسيحي.

اقرأ أيضاً| صحة دمياط تعالج 2015 مواطن بقافلة طبية بعزبة الأربعين في فارسكور 

 وشهدت محافظة دمياط حالة من الحراك السياسيوالشعبي بانطلاق مسيرات من مختلف مراكز ومدن المحافظة للمشاركة في المؤتمر الحاشد الذي تم تنظيمه بمدينة الزرقا لدعم وتايد الرئيس عبد الفتاح السيسي لرئاسة الجمهوريةلاستكمال مسيرة الإنجاز والبناء وحماية أمن الوطن ومقدراته.

وبدأ المؤتمر بعرض ما قدمه الرئيس السيسي من تضحيات بدأ من إعلان خارطة الطريق وعزل الجماعة الإرهابية ليستعيد المصريين وطنهم والقضاء عليالإرهاب  كما تضمن العرض إنجازات الرئيس في كافة الملفات لتحقيق البناءوالتنمية من أجل النهوض بالوطن وايضا المبادرات الرئاسية الصحية والتعليمية وحياة كريمة وبناء الجمهورية الجديدة.

وأكد الحضور دعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية من أجل استكمال البناء والتنمية وتحقيق مزيد من  الانجازات ايضا دعمهم للرئيس في جميع خطواته وقرارته اتجاه القضية الفلسطينية لحماية  الحدودوالسيادة المصرية على أرضها وانه دائما رجل المرحلة للعبور بمصر الي بر الامان وانيوم العاشر الي الثاني عشر من ديسمبر القادم ستشهد مصر ملحمة وطنية في حب الرئيس ليقول المصريين كلمته في الصندوق نعم للرئيس عبد الفتاح السيسى  ليؤكدون أنهم دائما على العهد معه كما كان هو دائما على العهد اتجاه المصريينملبيا ندائهم في جميع المواقف التي احتاجه فيها المصريين.