محمد سعد في كواليس مسرحية «علي بابا»: «صبح صبح يا عم الحاج»

محمد سعد
محمد سعد

يواصل فريق عمل مسرحية "علي بابا" بطولة الفنان محمد سعد تقديم العرض المسرحي على مسرح بكر الشدي ضمن فعاليات "موسم الرياض".

وشارك الشاعر الغنائي خالد تاج الدين متابعيه بفيديو طريف مع محمد سعد، من كواليس مسرحية "علي بابا" عبر حسابه على إنستجرام.

وقال محمد سعد مع خالد تاج الدين جملته المعروفة بشخصية "بوحة" وهي: "صبح صبح يا عم الحاج.. هابي نيو يير للجميع".

اقرأ أيضا|شيرين رضا تعلق على عملها بالفن: «بحب أبوظ شكلي وشعري»

وكشف تاج الدين، كواليس المسرحية قائلا: "علي بابا الآن على مسرح بكر الشدي في الرياض، بطولة النجم الكبير محمد سعد، تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج حسن رزق، الأغاني من كلمات خالد تاج الدين، ألحان كريم عرفة، توزيع موسيقي أيمن التركي، تسحيل ومكس وماستر ماهر صلاح، جيتارات مصطفى نصر، كيبورد محمود شاهي.

ويظهر محمد سعد في المسرحية بشخصية "ميكانيكي" لتتحول فجأة حياته بعدما ينتقل للعيش في زمن آخر ويواجه تحديات غريبة في إطار من الكوميديا، وعليه أن يختار إما مبادئه أو تحقيق رغباته ومصالحه الشخصية.

المسرحية بطولة محمد سعد وسامي مغاوري، كريم مغاوري، ويزو، دارين حداد وعدد من الوجوه الشابه، تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج محسن رزق، كلمات الأغاني خالد تاج الدين، وألحان كريم عرفة، توزيع موسيقي أيمن التركي.

وتأتي المسرحية، التي سيقدمها محمد سعد ضمن موسم الرياض الحالي، الثانية له في موسم الرياض، حيث سبق له تقديم مسرحية “اللمبي في الجاهلية” في النسخة الثانية من موسم الرياض عام 2021.