انطلاق مباراة بيراميدز ونواذيبو الموريتاني في دوري أبطال إفريقيا

بيراميدز
بيراميدز

انطلقت منذ قليل مباراة بيراميدز ونواذيبو المقامة على استاد  شيخا بيديا بالعاصمة الموريتانية في ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني بفارق الأهداف عن صن داونز صاحب الصدارة، فيما يأتي فريق مازيمبي في المركز الثالث دون أي نقاط وفي المركز الرابع والأخير يأتي فريق نواذيبو دون أي رصيد.

ونبه  البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز على اللاعبين أن المباراة ستكون صعبة بعدما تابع الفريق المنافس في أكثر من لقاء ويعلم مدى قوته كمنافس يمتلك لاعبين مميزين وخطط ممتازة، ويلعب في ملعبه ووسط جماهيره، مطالبا من اللاعبين بتقديم  مباراة قوية أمامه لأنه لن يسمح بخسارة أي نقاط في مرحلة المجموعات، من أجل تأمين التأهل المبكر للدور ربع النهائي من دوري الأبطال.

من جانبه يأمل فريق نواذيبو الموريتاني، إلى تحقيق أول فوز في المجموعة بعد الخسارة في مباراته الأولى أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

وأعلن البرتغالي جايمي باتشبكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيل مباراة نواذيبو في إطار لقاءات بطولة دور المجموعات من دوري الأبطال.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي 

خط الدفاع: أسامة جلال - أحمد سامي - محمد حمدي - محمد الشيبي 

خط الوسط: بلاتي توريه - كريم حافظ - مهند لاشين - رمضان صبحي 

خط الهجوم: فخري لاكاي - فيستون ماييلي

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

أحمد ميهوب - محمود مرعي - علي جبر - أحمد فتحي - أحمد توفيق - محمد رضا بوبو - سيف جعفر  - مصطفى فتحي - دودو الجباس

ويدير المباراة طاقم حكام من أثيوبيا بقيادة الحكم باملاك تسيما، ويعاونه تيجيل بليتشو المساعد الأول، وفاسيكا يوليشيت المساعد الثاني، وميتوكو تيودروس الحكم المساعد الرابع.

ويراقب المباراة، يايا بالدي من السنغال، ويراقب أداء طاقم الحكام سيرجي صامويل من بوركينا فاسو، والمنسق العام عبد الله العتماني من المغرب، والمنسق الأمني إيفانز أوتشارو من كينيا.