نادين نسيب نجيم تكشف سر تأجيل حفل زفافها| فيديو

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم سبب تأجيلها خطوة الزواج من ناريك ناربيكيان.

وقالت نادين نسيب نجيم خلال لقائها مع شاشة ET بالعربي: «ستحتفل بالزواج قريبًا جدًا، ولكن تم تأجيل الخطوة بسبب الأحداث التي مرت بها المنطقة العربية والظروف، مضيفةً: ما بعرف، كنا متلبكين وكنا بنأجل كل شوية».

ومن جانبه، تحدث ناريك ناربيكيان عن علاقته بخطيبته الفنانة نادين نسيب، قائلة: «بحب فيها كل حاجة.. جمالها الداخلي هي ذكية وجميلة».

وكانت الفنانة نادين نسيب نجيم قد احتفلت بعيد ميلادها، واكتشفت مفاجأة غير متوقعة، إذ طلب حبيبها الزواج منها وتقديم خاتم الخطوبة أمام الحاضرين.

وظهرت نادين نجيم، مرتدية فستانا قصير باللون الفضي اللامع الذي يبرز جمال أنوثتها ورشاقتها، تاركة شعرها البني الطويل منسدلا على كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها المميز.

 

وأثارت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم مفاجأة لجمهورها بالإعلان عن نيتها للاعتزال في المستقبل، بالرغم من نجاحها البارز خلال السنوات الأخيرة.

وكشفت نادين نجيم في تصريحات خلال مؤتمر "Hia Hub" المخصص لعالم الموضة، عن نيتها الاعتزال، وهي في قمة نجاحها، دون تحديد موعد محدد لهذه الخطوة، قائلة: "شكرًا لمحبتكم بس المفاجأة الأكبر والأهم يلي هيي قريبة جدًا هي البراند يلي حطيت كل طاقتي ومحبتي فيها الاعتزال مجرد فكرة بتراودني وإذا بدي اعملها بفضل تكون وانا بعدني بنجاحي. خلونا نركز على المواضيع الحاضرة والجاهزة ونخلي المستقبل لبعدين".