"روائع السنباطي".. نجاح كبير واستثنائي في ليلة مصرية باقتدار 

حفل روائع السنباطي
حفل روائع السنباطي

شهد حفل "روائع السنباطي" على مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض نجاح كبير وتفاعل جماهيري بشكل استثنائي في ليلة مصرية باقتدار، فكان الحفل من أهم وأقوى حفلات موسم الرياض وشهد تواجد مصري قوي حيث كان أغلب المطربين من مصر إضافة إلى العازفين بالكامل الذين قدموا إبداعهم تحت قيادة المايسترو هاني فرحات.
 
وما زاد من إبهار ونجاح الحفل ابداعات مهندسة الديكور دنيا جمعة التي استطاعت أن تقدم صورة مبهرة للحفل بتصميمات أكثر من رائعة حيث صممت كافة تجهيزات المسرح بإتقان شديد مما جعل الجمهور يتسائل عنها وأبدى الجميع دهشته من الدقة والإبداع الذي خرجت به صورة الحفل بسبب تصميماتها المميزة، كل هذه الإبداعات جعلت روائع السنباطي حالة خاصة من النجاح والإبداع وجاء استقبال الجمهور للحفل ليؤكد هذا النجاح ويدعمه.

والتقى جمهور حفل روائع السنباطي بباقة من النجوم تضم شيرين عبد الوهاب، وأحمد سعد، وصابر الرباعي، ومي فاروق، وريهام عبد الحكيم، وإيمان عبد الغني، وفؤاد زبادي.

بدأ حفل "روائع السنباطي" بعزف عدد من ألحانه الشهيرة من قبل أوركسترا تضم العديد من الموسيقيين من مختلف أنحاء العالم بقيادة المايسترو هاني فرحات .

غنى في حفل "روائع السنباطي" كل من "صابر الرباعي، مي فاروق، ريهام عبد الحكيم، إيمان عبد الغني، فؤاد زبادي، أحمد سعد وشيرين عبد الوهاب".

ووقع اختيار الفنان فؤاد زبادي، على أغنية "يا ليلة العيد" التي سبق أن غنتها كوكب الشرق أم كلثوم من ألحان رياض السنباطي، وتألق في غنائها وسط تصفيق حار من المتواجدين.

غنت المطربة ريهام عبد الحكيم بالحفل، أغنية "افرح يا قلبي" وسط تفاعل الجمهور معها بالغناء والتصفيق، وقدم صابر الرباعي، أغنية "أروح لمين" التي سبق أن غنتها كوكب الشرق أم كلثوم، كلمات عبد المنعم السباعي، ألحان رياض السنباطي.

أبدعت الفنانة إيمان عبد الغني، في غناء أغنية "بعشق كل جميل" لكوكب الشرق وهي من كلمات بيرم التونسي وألحان رياض السنباطي، وسحرت الفنانة مي فاروق جمهور حفل "روائع السنباطي"، حيث وقع اختيارها على أغنية "الأطلال" لكوكب الشرق أم كلثوم.

وشاركت شيرين عبد الوهاب في إحياء الحفل الذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي وأطربت شيرين جمهور الحفل بأغنية "عودت عيني" لأم كلثوم، من ألحان رياض السنباطي، وكلمات أحمد رامي.

وفور صعود شيرين على المسرح نالت استقبال حار من الجمهور السعودي وهتفوا بـ "بنحبك ياشوشو"، حيث بدأت بقول "بسم الله".

بينما وقع اختيار الفنان أحمد سعد على أغنية "لعبة الأيام" للفنانة وردة الجزائرية وسط اندماج "سعد" ولاقت الأغنية تفاعلًا كبيرًا من الجمهور السعودي.