من ميلانو.. «حماة الوطن» يدعم «السيسي» لاستكمال مسيرة الإنجازات

اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماة الوطن
اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماة الوطن

قام اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ بالمشاركة في عدة مؤتمرات بداخل مصر وخارجها بدأت الجولات من قلب العاصمة الإيطالية روما، وذلك في إطار الدور الذي يقوم به حزب حماة الوطن لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

وشهد اللواء طارق نصير مؤتمرا جماهيريا حاشدا بإقليم لومبارديا بالشمال الإيطالي حضرة مجموعة الكيانات والاتحادات المصرية في إيطاليا حيث قدم أمين عام حزب حماة الوطن شرحا وافيا عن الإنجاذات التي قامت بها الدولة المصرية في عهد الرئيس السيسي على المستويين الداخلي والخارجي بصفة عامة وملف المصريين في الخارج بصفة خاصة.

إقرأ أيضاً|المصريون يواصلون التصويت في الانتخابات الرئاسية لليوم الثاني

وتوالت المؤتمرات  من رفح بالعريش والإسماعيلية وبورسعيد إلى الغربية في طنطا حتى أمس مؤتمر أمانة الشباب المركزية لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة قادمة.

وأكد اللواء طارق نصير أن حزب حماة الوطن منذ أن أعلن تأييده ودعمه للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي وهو في حالة انعقاد دائم من خلال عقد المؤتمرات الجماهيرية في كل المحافظات وعقد لقاءات مع ممثلي النقابات المهنية والعمالية لعرض آلانجازات التي تحققت خلال العشر سنوات الماضية.

وجدد اللواء طارق نصير دعوته لكافة المصريين ممن لهم حق الانتخاب والمشاركة في هذا الواجب الوطني باعتباره حقا دستوريا واستكمالا لما تحقق من إنجازات خلال السنوات الماضية.