مجلس الزمالك يوافق على سفر أحمد مجدي إلى ويلز لاستكمال دورة "ويفا "  

أحمد مجدي
أحمد مجدي

وافق مجلس إدارة الزمالك على سفر  أحمد مجدي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى ويلز بداية من اليوم وحتى يوم 6 ديسمبر الجاري، لاستكمال دورة "ويفا "  للحصول على الرخصة التدريبية "A"من الاتحاد الويلزي لكرة القدم .

وكان معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وافق على سفر أحمد مجدي لاستكمال الدورة التدريبية للحصول على الرخصة التدريبية "A"

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره سوار الغيني في التاسعة مساء غدا  الأحد باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويعقد في الثامنة مساء اليوم  السبت باستاد السلام المؤتمر الصحفي لمعتمد جمال القائم قبل مواجهة سوار، وسيخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الأساسي في الرابعة والنصف عصر اليوم  على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعداداً لمواجهة بطل غينيا قبل الانتظام في معسكر مغلق.

 

وسيقام المؤتمر الصحفي للمدير الفني لفريق سوار الغيني في الثامنة والنصف مساءً، على أن يخوض الفريق تدريبه الأساسي في التاسعة مساء اليوم باستاد السلام.

 

وكان الزمالك فاز على أبو سليم الليبي بهدف دون مقابل، في إطار مباريات الجولة الأولى لمباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.