صناعة الشيوخ: المصريون بالخارج أبهروا العالم بمشاركتهم بكثافة في انتخابات الرئاسة

مجلس الشيوخ
مجلس الشيوخ

وجه المهندس محمد المنزلاوي وكيل لجنة الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بمجلس الشيوخ كل التحية والتقدير للمصريين بالخارج لحرصهم الحقيقي على المشاركة الإيجابية والكبيرة في الانتخابات الرئاسية لليوم الثاني على التوالي. مؤكداً أن المصريين بالخارج أبهروا العالم كله من خلال مشاركتهم في هذه الانتخابات وإعلانهم عن تأييدهم ودعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسي فيها.

برلماني: المشاركة الإيجابية في الانتخابات تسهم في صناعة القرارات لمستقبل أفضل


وأعرب «المنزلاوي»، في بيان له أصدره اليوم، عن سعادته الغامرة وهو يتابع عبر مختلف وسائل الإعلام ووكالات الأنباء العالمية للمصريين بالخارج وهم يتوافدون بكثافة رافعين علم مصر وصور الرئيس السيسي أمام اللجان والنزول للتصويت في الانتخابات الرئاسية. مؤكداً أن المصريين بالخارج والداخل أصبحوا على وعي تام بأن الانتخابات الرئاسية تعد أهم استحقاق والمشاركة فيها ضرورة وطنية لتصدير صورة مشرفة عن الدولة المصرية والشعب المصري العظيم الذي يقف في ظهر قيادته لدعم هذا التوجه وحفظ أمن واستقرار المنطقة بالكامل.

ولذلك فالجميع يحرص على المشاركة فيها وتقديم كل الدعم والتأييد التام للرئيس السيسي فيها لاستكمال ما حققه من نجاحات وانجازات ومشروعات قومية كبرى امتدت في جميع أنحاء مصر.

ووجه المهندس محمد المنزلاوي التحية والتقدير للشعب المصري بصفة عامة وجموع المصريين بالخارج بصفة خاصة بعد تأييدهم بأن الانتخابات الرئاسية تأتي في توقيت صعب وسط ظروف دولية وإقليمية بالغ التعقيد ووسط مؤمرات ومخططات تحاك ضد الدولة المصرية ولذلك جاءت المشاركة والاحتشاد أمام مقار اللجان الانتخابية من المصريين بالخارج بصورة رائعة أبهرت العالم كله ضاربين المثل والقدوة في المشاركة في أهم استحقاق انتخابي.