بث مباشر مباراة الأهلي ويانج أفريكانز بدوري أبطال أفريقيا

الأهلي يسعى لتخطي عقبة يانج أفريكانز لتصدر المجموعة
الأهلي يسعى لتخطي عقبة يانج أفريكانز لتصدر المجموعة

تقدم بوابة أخبار اليوم خدمة البث المباشر لمباراة النادي الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني في السادسة مساء، على ملعب بين يامين مكابا بدار السلام ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

 

ويبحث النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لصدرارة المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعقد كولر محاضرة مع اللاعبين لتصحيح الأخطاء السابقة التي وقع فيها الفريق خلال مباريات الدوري المصري الممتاز امام نادي سموحة.

وطالب كولر اللاعبين بضرورة استعادة مستواهم واللعب بقوة وبذل أقصى ما لديهم والالتزام بالجوانب الخططية والنواحي التكتيكية لحصد النقاط الثلاث.

◄ اقرأ أيضًا | الأهلي يواجه يانج أفريكانز لصدارة المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا

وفي المقابل يسعى نادي  يانج أفريكانز التنزاني  لاستغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية والتغلب على بطل القارة.

وطالب المدير الفني للاعبين بضرورة الفوز على النادي الأهلي للحفاظ على حظوظ الفريق في التأهل لدور الثمانية.

◄ آخر مباراة للأهلي ويانج أفريكانز التنزاني بدور المجموعات

حقق فريق الأهلي الفوز على  نظيره ميدياما الغاني بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما  على استاد السلام في افتتاح مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بينما خسر يانج أفريكانز التنزاني من  شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة 3/0 ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة للبطولة.

◄ موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز بدوري ابطال افريقيا 
وتنطلق مباراة النادي الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني في السادسة مساء، على ملعب بين يامين مكابا بدار السلام ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

◄ القناة الناقلة لمباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2024
يمكن مشاهدة جميع مباريات الأهلي فى مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2024 من خلال قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

◄ مجموعة الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا
يقع فريق الأهلي في المجموعة الرابعة برفقة أندية شباب بلوزداد الجزائرى ويانج أفريكانز الجنوب أفريقى وميدياما الغاني.

◄ مشوار الأهلي في دوري أبطال افريقيا
افتتح الأهلي مشواره بالنسخة الحالية لدوري ابطال افريقيا بتخطي عقبة سانت جورج الإثيوبي ذهاباً بثلاثية دون رد، وإياباً برباعية دون رد، ثم حقق المارد الأحمر انتصاراً بثلاثية دون رد على ميدياما الغاني في أول جولة من دور المجموعات بإستاد السلام.