جيسوس: ننوي استبدال نيمار.. وكنا قادرين على الفوز بخماسية

جورجي جيسوس
جورجي جيسوس

أشاد البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال، بديربي أمام النصر الذي حسمه الزعيم (3-0)، مؤكدًا أن فريقه كان قادرًا على الفوز ب4 أو 5 أهداف.
وقال جيسوس، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "المباراة كانت محتدمة وتنافسية، وأظهرت قوة الدوري السعودي، وفزنا اليوم لأننا كنا الأفضل، وكنا قادرين في النصف ساعة الأولى على تسجيل هدفين على الأقل".

وأضاف: "نملك سلاحا قويا يتمثل في التحول بقوة من الدفاع للهجوم، وكنا قادرين على الفوز بـ4 أو 5 أهداف. كنا الأفضل في البناء، وفي الهجمات المرتدة، ونستحق الفوز أمام فريق كبير مثل النصر".

وأشار: "سعداء بالانتصار، لكن لم يتحقق شيء حتى الآن. هي مجرد 3 نقاط لا أكثر، وأود أن أطرح تساؤلا ماذا لو غاب نجوم الفرق الأخرى عن فرقهم بداعي الإصابة مثل نيمار. نحن نفتقده لكننا لم نتأثر كمجموعة واستمررنا في تحقيق الانتصارات".

وأكد "اتساع فارق الصدارة إلى 7 نقاط لا يعطينا الضمان بأننا حسمنا شيئًا، وما زال الدوري فيه الكثير من العقبات، ومستوى المنافسة في الدوري صعب".

وختم جيسوس، قائلاً: "لدينا نية بإدخال لاعب بديل عن نيمار في فترة الانتقالات الشتوية، لكنني لا أستطيع تقديم ضمانًا لذلك، ويجب أن نسأل رئيس النادي".