علاء عابد: الرئيس السيسي لم يتوانى لحظة في الدفاع عن قضايا الأمة العربية

النائب علاء عابد
النائب علاء عابد

قال النائب علاء عابد نائب رئيس حزب مستقبل وطن، ونائب رئيس البرلمان العربي، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي لم يتواني لحظه في الدفاع عن قضايا الأمة العربية من المحيط للخليج، وأعلنها بصوت عالي دي "فركة كعب" وقتها التزم أعداء الأمة العربية جحورهم.

وأكد النائب علاء عابد في كلمته اليوم بالمؤتمر الذي نظمه حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة اليوم، أن بفضل جهود الرئيس السيسي تحولت مصر إلى قبله لكل زعماء ووزراء خارجيه العالم لإيجاد حل للعدوان علي غزة ووقف الرئيس عبد الفتاح السيسي، بكل قوه ضد محاولات  تهجير سكان قطاع غزة إلى أرض سيناء الحبيبة وتحدي أكبر الدول حتي أرغمها على إيقاف الضغوط من أجل إتمام هذا المخطط الشيطاني.
 
وأوضح عابد أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أجبر الكيان الصهيوني علي إدخال المساعدات الإنسانية إلى غزة  وهو الآن يقود أيام الهدنة وتبادل الأسرى بين الفصائل الفلسطينية المقاومة وبين الكيان الإسرائيلي ورأينا أمس مئات السيارات التي تحمل المعونات للأشقاء في غزة مقدمة من أبناء الشعب المصري للأشقاء الفلسطينيين تحمل شعار تحيا مصر. 

وأكد نائب رئيس البرلمان العربي، أن مصر في عهد الرئيس السيسي استعادت دوورها الريادي ليس في المنطقة العربية ولا في القارة الأفريقية فقط، بل دورها العالمي. 

وأضاف عابد أننا جميعا ندرك أين كانت مصر قبل عام ٢٠١٤، وبين ما أصبحت عليه الآن، الإنجازات خير شاهد في كل مكان وفي القري  والعمران يمتد الي كل مكان.
 
مضيفًا: نعلن من هنا من محافظة الجيزة وتحديد من منطقه الأهرامات الشاهدة علي التاريخ أننا جميعا مع الرئيس عبد الفتاح السيسي وكلي ثقة في أهالي محافظة الجيزة وفي الشعب المصري كله أنه سيخرج عن بكره أبيه أيام 10 و11 و12 ديسمبر، للمشاركة بالتصويت في الانتخابات الرئاسية وعندي ثقة أن المصريين سوق يقولون كلمتهم الفصل دعما لقائد المسيرة ورجل المواقف الكبرى، الرئيس عبد الفتاح السيسي.

اقرأ أيضا | نقل النواب: مبادرة منتدى شباب العالم لإحياء الإنسانية تهدف لتحقيق السلام العالمي