النائبة حياة خطاب تشيد بقبال المصريين بالخارج علي صناديق الانتخابات

 النائبة حياة خطاب
النائبة حياة خطاب

قالت النائبة حياة خطاب عضو مجلس الشيوخ إن الإقبال الكبير من المصريين بالخارج اليوم علي صناديق الاقتراع والمشاركة في الانتخابات الرئاسية المصرية ٢٠٢٤ والتي انطلقت في أولي أيامها، تؤكد مدى وعيهم وإدراكهم بأهمية هذا الاستحقاق الدستوري الهام.

وأشادت عضو مجلس الشيوخ في تصريحات لها اليوم الجمعة بما شاهدته علي مدار اليوم الأاول من تصويت المصريين بالخارج داخل ١٣٧ مقرًا للسفارات والقنصليات بـ١٢١ دولة، مشيرة الي أن الأجواء كانت بمثابة احتفالية في حب مصر.

وأكدت حياة خطاب أن الإقبال الواسع من المصريين بالخارج يعد خير بداية للانتخابات المصرية، مطالبة جموع المصريين بالداخل والخارج بضرورة المشاركة خاصة أن التصويت في تلك الانتخابات حق وواجب دستوري علي كل مواطن .

وأعلنت النائبة حياة خطاب دعمها للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لاستكمال ما بدأه من إنجازات في كافة المجالات علي مدار السنوات السابقة، مشيرة الي أن محيطنا الإقليم يشهد العديد من التحديات والتهديدات علي كافة المستويات والتي تتطلب انتخاب السيسي رئيسًا للبلاد لمواجهة هذه التحديات.

اقرأ أيضا | النائبة حياة خطاب: نجاح الوساطة المصرية في التوصل لهدنة بقطاع غزة يؤكد دورها الريادي والمحوري إقليميًا و دوليًا ‎