هجمة مرتدة

المشاركة مسئولية وطنية

إلهام عبدالفتاح
إلهام عبدالفتاح

مايقرب من 65 مليون مصرى لهم حق المشاركة فى الانتخابات الرئاسية..

65مليون مصرى لديهم الفرصة ليقولوا كلمتهم ويعبروا عن رأيهم ويشاركوا فى بناء مستقبلهم ومستقبل الاجيال القادمة.

65 مليون مصرى عليهم مسئولية وطنية بالمشاركة فى حماية مصر وأمنها القومى ومواصلة مسيرة الإصلاح والتنمية وتقديم رسالة إلى العالم أجمع بأن المصريين شعب واع يدرك حقوقه السياسية ويمارسها بكل حرية ويستطيع اختيار الاقدر على قيادة سفينة الوطن فى هذه الاوقات الصعبة.

وقبل أن نقوم بالاختيار علينا أن ننظر إلى الخريطة وسنجد اننا فى اكثر مناطق العالم اشتعالا وتحيط ببلدنا الاضطرابات والحروب من كافة حدودنا تحاول أن تجذبنا نحوها ولكن أصبحت مصر واحة الامن فى بحر الفوضى بفضل قيادة رشيدة حافظت على أمن مصر ولم تغامر بمستقبلها ووقفت ببسالة أمام مخططات هدم الدولة وجعلته خطًا أحمر لا يمكن تجاوزه.

وليس من قبيل الصدف أن يحدث هذا الاقتتال والاضطرابات حول حدودنا لأن الهدف ألا تنعم مصر بالهدوء والاستقرار وتتفرغ لمشروعها الوطنى للبناء والتنمية وتحقيق الحياة الكريمة للمصريين فى كافة ربوع الوطن.

الوضع الحالى فى منطقة الشرق الاوسط لا يختلف كثيرا عن الوضع فى 2011 بما يحيط بمصر من مؤامرات وكما أنقذ الله مصر بجيشها وقائده عبدالفتاح السيسى فإن الله سيحفظ مصر دائمًا بجيشها وأبنائها المخلصين.

هذا الواقع الملتهب وما يحيط بمصر من أخطار على الامن القومى المصرى يفرض علينا أن نختار القيادة الحكيمة القادرة على حماية الوطن واستقراره وتمتعه بالامن والأمان.

ويفرض علينا أن ننظر للمستقبل ونختار من يستطيع مواصلة المشروعات القومية العملاقة واستكمال مسيرة التنمية والبناء فى كل شبر من مصر وفى كافة مجالات الحياة.. نختار من يؤمن بأن كل المصريين يجب أن يعيشوا حياة كريمة ومن أجل ذلك كله سيكون صوتى للمرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى.