سفير مصر بماليزيا يدلي بصوته ويستقبل الناخبين بالمصافحة والأعلام| خاص

سفير مصر بماليزيا، يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية
سفير مصر بماليزيا، يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

أدلى السفير المصري في ماليزيا رجائي نصر، بصوته في الانتخابات الرئاسية واستقبل الناخبين المصريين بالمصافحة والاعلام والترحاب، واكد أنهم في بيت المصريين، والسفارة مفتوحة لهم، ودعا الى ضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية التي تسهم في مستقبل مصر.
وقال لـ"بوابة اخبار اليوم" أن الإقبال كان جيدا، وهناك تفاعل بين الجالية المصرية في ماليزيا والسفارة المصرية في كوالالمبور.

اقرأ أيضًا| الجالية المصرية في بريطانيا تتحدى الطقس وتشارك في الانتخابات الرئاسية 
واكد ان الانتخابات بدأت التاسعة صباحًا اليوم بتوقيت ماليزيا وتمتد حتى بعد غد الاثنين، وستستمر السفارة في استقبال المواطنين طوال هذه الايام.


وأوضح ان الانتخابات الرئاسية ليست جديدة على المصريين ، مشيرا  إلى أن المشاركة هي رسالة للعالم بان المصريين يشاركون في صنع مستقبل وطنهم.
ودعا إلى ضرورة إحضار بطاقة الرقم القومي الأصلي أو جوازات السفر المميكنة وعدم حمل الهواتف والحقائب لتسهيل عملية الادلاء بأصواتهم ، كما لا يمنع التصويت في حالة انتهاء صلاحية الرقم القومي.
وثمن دور السلطات في مملكة ماليزيا على التسهيلات التي تقدمها للجالية المصرية وتأمين العملية الانتخابية خارج اسوار السفارة، معربا عن تقديره لكافة المسؤولين في كوالالمبور ، مشيدا بتميز العلاقات والتعاون بين البلدين في مختلف المجالات.