مؤتمر شعبي لـ«حزب مصر الحديثة» بالزقازيق لدعم وتأييد الرئيس السيسي

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

نظم حزب مصر الحديثه بالشرقية برئاسة اللواء طارق عجيز  مؤتمرا حاشدا بمدينة الزقازيق لتأييد المرشح عبد الفتاح السيسي ودعمه بحضور  عدد كبير من أعضاء الحزب والنواب  والمر أه والشباب ورجال الدين الاسلامي والمسيحي والمواطنين اللذين حرصوا على رفع الأعلام المصرية  وصور السيسي مرددين هتافات بنحبك يا ريس احنا معاك كمل المشوار 

وقد بدأت فعاليات المؤتمر بالسلام الوطني ثم تلا وه آيات من القرآن الكريم والوقوف دقيقة حداد على ارواح شهداء غزة. 

وتحدث العميد شريف سمير نائب أمين عام حزب مصر الحديثة بقولة أن مصر تواجه تحديات كثيرة بالداخل والخارج ولابد من الوقوف صفا واحدا خلف القائد عبد الفتاح السيسي الوطني المخلص الشجاع للتصدي للمؤامرات والمخططات الشيطانية مشيرا إلى ان الوقوف صفا واحدا خلف الرئيس السيسي هو السبيل الوحيد لمواجهه تلك المؤامرات.

وطالب الحضور بالتوجه الي اللجان للإدلاء بأصواتهم من أجل رد الجميل ولاستمرار مسيرة الأمن والامان واستكمال التنمية الشاملة .

وأشار إلي أن القوات المسلحة شهدت طفرة هائلة في عهد الرئيس السيسي حيث تم تزويدها بأحدث الأسلحة من طائرات غواصات بحرية وقواعد حربية وان قرارة بتنويع مصادر السلاح كان صائبا حتي لا يتحكم أحد في قواتنا المسلحة.

وتحدث اللواء طارق عجيز امين عام مصر الحديثة بالشرقية بقولة أن دعم الرئيس السيسي في الانتخابات والوقوف بجانبة هو واجب وطني لرد الجميل له حيث أنه وضع كفنة علي ايدة وانقذ البلاد من القلة الحاقدة التي كانت تعتزم خطف البلاد وبيعها.

◄ اقرأ أيضًا | انطلاق المؤتمر الحاشد لــ«نقابة الأشراف» لدعم وتأييد الرئيس السيسي

وطالب الحضور بالالتفاف حول الرئيس السيسي لارسال رسالة للعالم أن الشعب المصري قادر على اختيار رئيسة ولا بديل عنة حيث أنه  قادر علي الدفاع عن مصر وأرضها ولولاة ما كانت مصر باقية.

وقال إن انجازات الرئيس خلال ١٠سنوات واضحة ولا ينكرها سوي الجاحد والحاقد علي مصر .

واضح أن الرئيس السيسي واجه الكثير من التحديات واعاد لمصر مكانتها الطبيعة وان ما حدث من وساطة وهدنة في أحداث غزة دليل علي قوة مصر ورئيسها .

وقال إن الشعب المصري سيزحف إلى اللجان الانتخابية تعبيرا على حبهم ودعمهم للرئيس السيسي وسيشاهد العالم ملايين المصريين وهم في حالة اصطفاف كامل خلف قيادتهم الحكيمة، مؤكدا أن الرئيس السيسي هو الأقدر على تولي رئاسة مصر  في هذه المرحلة للوصول بمصر لبر الأمان.