اتحاد شباب المصريين بالخارج: الجالية المصرية ستقدم ملحمة وطنية بانتخابات الرئاسة

الدكتور محمود حسين
الدكتور محمود حسين

قال الدكتور محمود حسين، رئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج، إن أبناء الجالية المصرية في مختلف دول العالم سيقدمون مشهد حضاري يليق بعظمة الدولة المصرية، من خلال الإقبال بكثافة على التصويت في الانتخابات الرئاسية لصالح المرشح عبدالفتاح السيسي .

وأكد "حسين" في بيان صحفي اليوم الجمعة، أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية وآخرى بجميع الدول المتواجد بها أعضاء الاتحاد لمتابعة عمليات التصويت وتقديم التيسيرات اللازمة لأبناء الجالية وذلك الإقبال بكثافة على عملية التصويت .

اقرأ أيضا: توافد المصريين في اسبانيا للإدلاء بأصواتهم بالانتخابات الرئاسية

واوضح أنه منذ الساعات الأولى لبدء عملية التصويت بالخارج وهناك متابعة مستمرة من قبل أعضاء الاتحاد الذي ينتشرون في مختلف دول العالم لحث أبناء الجاليات على المشاركة في الانتخابات .

ودعا رئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج، أبناء الجاليات المصرية للمشاركة في إظهار هذا الاستحقاق الدستوري بما يليق بالدولة المصرية ويليق بمكانة مرشحنا الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشار إلى أنه سيتم التنسيق المستمر بين الاتحاد والحملة الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسي، وكذلك التنسيق مع غرفة عمليات حزب مستقبل وطن لمُتابعة التصويت، مؤكدا أن أبناء الجاليات المصرية سيقدمون ملحمة كبيرة من أجل الوطن على مدار الأيام الثلاثة التي تجري فيها الانتخابات.