أهالي السويس يعلنون تأييد الرئيس السيسي في مؤتمر حاشد لمستقبل وطن

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة السويس مؤتمرًا جماهيريًا لدعم وتأييد الرئاسي عبد الفتاح السيسي بحضور حشد جماهيري كبير من أهالي السويس، والقوى السياسية والشباب والسيدات والعمال ورجال الدين، وممثلي النقابات العمالية والمهنية.

واستعرض النائب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ وأمين حزب مستقبل وطن بالسويس إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي في جميع المجالات مشيدا بموقفه من القضية الفلسطينية رغم الضغوط التي تعرضت لها مصر لتصفية القضية الفلسطينية.

اقرأ أيضا| أمانة السياحة والآثار ب«مستقبل وطن» بالبحر الأحمر تجتمع استعدادا للانتخابات الرئاسية

وأضاف أحمد خشانة أن مصر كانت وستظل الداعم الأكبر لقضية العرب الأولى بصفتها أكبر دولة عربية مكانة، ومصر لم ولن تتخلي عن دورها كقوة إقليمية تقود وتتفاعل وتناصر القضية الفلسطينية لذا اتخذت تدابير وقرارات ذات طبيعة سياسية لمساندة القضية الفلسطينية.

وقال النائب حافظ شوشة عضو مجلس الشيوخ إن ما حدث في عهد الرئيس السيسي من إنجازات كثل انشاء العاصمة الإدارية، والمدن الذكية والمصانع والمشروعات القومية وحياة كريمة للمصريين والصوب الزراعية تجعل من الضروري اختيار الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية لفترة رئاسية جديدة، ليستكمل ما بدأه ولنجني ثمار ما زرعه المصريين وما تحملوه في السنوات الماضية.

وأضاف حافظ شوشة أنه أثناء لقاء الرئيس بأسر شهداء قبل سنوات طالبوا الرئيس بالثأر لأبنائهم، مشيرا إلى أن الرئيس وعدهم بذلك، وحقق وصدق فيما وعد ونجح في القضاء على الإرهاب، وعاد الامن والأمان مرة أخرى، ومع عودة الأمان والاستقرار عادت الاستثمارات لذلك من الواجب اختيار السيسي لفترة رئاسية جديدة 

وقالت النائبة عفاف زهران عضو مجلس النواب إن تمكين المرأة والحفاظ على حقوقها ووضعها في المكانة التي تليق بتضحياتها كان من اهتمامات الرئيس منذ توليه مسئولية البلاد وانطلاقًا من إيمان الدولة المصرية بإيجابية العلاقة بين مستويات المشاركة السياسية للمرأة وبين مستويات التنمية المستدامة 2030 
وتابعت أن تمكين المرأة نحو المناصب السياسية العليا كان كجزء أصيل ورئيس في عملية الإصلاح الاجتماعي والسياسي والثقافي والاقتصادي الشامل والامتيازات التي حصلت عليها المرأة كبيرة جدا في شتي المجالات ولها دور كبير في اتخاذ القرار. 

وأضافت أن المصريين في لحظة تاريخية ليظهر المخلصين من أبناء الوطن القادرين على العبور بمصر إلى بر الأمان، وأن الاعداد الكبيرة التي حرصت على الحضور تؤكد أن المصريين خلف الرئيس.

وأكد النائب سيد الكرماوي عضو مجلس النواب أن الدولة المصرية حرصت على العمل في اتجاهين في الملف الصحي للمصريين الأول إعادة تأهيل البنية التحتية الصحية وتطويرها لتواكب التطور في أداء الخدمة الصحية من خلال تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديدة.

وتابع أن الاتجاه الثاني فهو إطلاق حزمة من الإصلاحات الصحية للإسراع بتوفير الخدمة للمواطن وبشكل سريع فى ظل تطبيق معايير الجودة المتبعة عالميا بهدف تحقيق رضا المريض عن الخدمة.

وقال إن الاهتمام بهذا القطاع وتخصيص المبالغ الضخمة له تسبب في إنجاز العديد من المبادرات والبرامج والمشروعات الاستراتيجية بقطاع الصحة والقضاء على الأمراض والاوبئة والفيروسات التي تسببت في وفاة الكثير من المواطنين.