وكيل صحة المنوفية تتفقد مستشفى السادات المركزي.. وتوجه بإضافة 4 أسرة عناية مركزة

صوره موضوعية
صوره موضوعية

قامت الدكتورة رشا خضر وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، بالمرور على كل من مستشفى السادات المركزي، وإدارة السادات، وذلك في إطار المتابعة المستمرة لتطوير للعمل بالمستشفيات والوحدات بهدف تحسين الأداء بها والوقوف على ما تم تنفيذه من ملاحظات تحسين الأداء والاستغلال الأمثل للأجهزة الطبية ومدى الانضباط الإداري ومتابعة مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بجميع أنحاء المحافظة.                                                                                         
وقامت بتفقد تطوير قسم الطوارئ ومتابعة ما تبقى للانتهاء منه وتشغيله، كما تفقدت العمل بالعناية المركزة، ووجهت بإضافة وتشغيل ٤ أسرة عناية مركزة بالإضافة إلى أسرة العناية الموجودة بالمستشفى، كما تفقدت العمل بالحضانة، والأقسام الداخلية وقسم الأشعة والمعمل والتعقيم.

اقرأ أيضا | وكيل وزارة الصحة بالمنوفية تتابع أعمال التطوير وتجهيز عناية الأطفال وقسطرة القلب بمنوف العام

 
كما قامت بالمرور على وحدة العشرين الطبية وتابعت العمل بالمبادرات الرئاسية والتطعيمات الروتينية وتفقدت العيادات التخصصية ومخزن الطعوم ومراجعة المستلزمات والأدوية بالصيدلية، وأكدت على ضرورة الارتقاء بالأداء الطبي وأداء التمريض، مؤكدة على الجميع تقديم خدمة متميزة للمرضى.                                                                                                             

يأتي ذلك في إطار حرصها على المتابعة الدورية والميدانية للتأكد من جودة الخدمة الطبية وصحة وسلامة المريض وتلافي أي سلبيات أو معوقات، وقد رافقها في المرور الدكتور محمد سلامة مدير إدارة المستشفيات، والدكتور ناصر خضر مدير إدارة السادات.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان واللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بتقديم خدمة طبية متميزة للمواطنين.