قنصل مصر في جدة يدلي بصوته ويتابع سير الانتخابات الرئاسية| صور

قنصل مصر في جدة يدلي بصوته
قنصل مصر في جدة يدلي بصوته

الرياض: حازم الشرقاوي 

يتابع القنصل العام المصري في جدة السفير احمد عبد المجيد عمليات توافد المصريين الى القنصلية منذ فتح باب التصويت، وقد ادلى بصوته في الانتخابات الرئاسية وبدأ يتجول بين اللجان الفرعية المقدرة ب ١٥ لجنة.

 

 وشدد السفير احمد عبد المجيد على العاملين بالقنصلية على تقديم كافة التسهيلات للمواطنين وتقديم كل الدعم لهم خاصة لكبار السن. اصحاب الاحتياجات الخاصة.

بدأ فتح باب التصويت في اللجان الانتخابية بالسفارة بالقنصلية العامة في جدة من الساعة التاسعة صباحا.

 

وقد بدأ المصريون بالسعودية في التوافد المستمر، ومن المتوقع زيادة الاعداد من بعد صلاة الجمعة.

 

وأكد قنصل مصر العام في جدة السفير أحمد عبد المجيد أننا نهدف الى تيسير مشاركة على المصريين بالسعودية في الانتخابات الرئاسية، وقال إننا أمام عمل وطني هام وهي الانتخابات الرئاسية وليس بغريب على المصريين أن يكونوا إيجابيين في كافة الأوقات، مشيرا إلى أن المشاركة هي رسالة للعالم بان المصريين يشاركون في صنع مستقبل وطنهم وسط تعاون مختلف جهات الدولة لتقديم مختلف الخدمات التي يحتاجونها والتنسيق الكامل في شأن تذليل كافة العقبات وتشجيع المصريين على المشاركة الكاملة في الاستحقاق الدستوري القادم.

 

ودعا إلى ضرورة إحضار بطاقة الرقم القومي الأصلي أو جوازات السفر المميكنة وعدم حمل الهواتف والحقائب لتسهيل عملية الادلاء بأصواتهم ، كما لا يمنع التصويت في حالة انتهاء صلاحية الرقم القومي.