«كمل مشوارك كلنا معاك»..

من قلب الصعيد.. الزراعيين يؤيدون السيسي في الانتخابات الرئاسية | صور وفيديو

جانب من الحدث
جانب من الحدث

نظمت نقابة المهن الزراعية، اليوم الخميس، مؤتمرا جماهيريًا حاشدًا، داخل نادي الزراعيين بنجع حمادي،  شمالي محافظة قنا، لإعلان تأييدهم للرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة. 

حضر المؤتمر الدكتور سيد خليفة، نقيب الزراعيين في مصر وعضو اتحاد الزراعيين الأفارقة، والمهندس محمد الجيلاني، وكيل وزارة الزراعة بقنا، ونقيب الزراعيين بقنا، وجمال صديق، نقيب الزراعيين بنجع حمادى، ونقباء الزراعيين في محافظات جنوب الصعيد، وفتحي قنديل وسيد فؤاد أبو زيد ورحاب الغول وسحر صدقي، أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وعدد من رجال الدين الإسلامي والمسيحي، وقيادات شعبية. 

وأوضح الدكتور سيد خليفة،  نقيب الزراعيين، أن الهدف من المؤتمر، إعلان المهندسين الزراعيين، تأييدهم الكبير وعن اقتناع للرئيس عبدالفتاح السيسى، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لافتا الى أن الرئيس السيسي هو أول رئيس مصري يهتم بالمزارعين والفلاحين في ربوع مصر، فضلا عند دعمه لهم ورفع سعر طن القصب والقمح،  ومن المقرر أن يتم رفع السعر مرة أخرى لمساعدة المزارعين لجني ثمار تعبهم.

◄ اقرأ أيضًا | ملتقى في حب مصر لدعم وتأييد الرئيس السيسي في عرب الحصار بمركز الصف بالجيزة

وأشار خليفة إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسى هو أول رئيس مصري، يهتم بالرقعة الزراعية من خلال الحفاظ عليها من أي تعديات، فضلا عن اهتمامه بالتوسعة في زراعة المحاصيل في جميع المناطق،  وهذا ظهر في توشكى وسيناء،  مطالبا الجميع بالمشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية.