برلمانى : القادم افضل نحن أصبحنا دولة قوية فى جميع مجالاتها ..

برلماني: أصبحنا دولة قوية والأحزاب استطاعت أن تتربع على الساحة السياسية

النائب عصام هلال الامين العام المساعد لحزب مستقبل وطن
النائب عصام هلال الامين العام المساعد لحزب مستقبل وطن

أعرب النائب عصام هلال، الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن ووكيل اللجنة القانونية والتشريعية بمجلس الشيوخ، عن شكره للحزب ودعا الحضورإلى الوقوف حداد على أرواح شهداء غزة مؤكدًا على ضرورة ألا تستغل القضية الفلسطينية في الانتخابات الرئاسية، مثلما صرح الرئيس عبد الفتاح السيسي بأنه لا يستغل مواقف الدولة أومواقفه الشخصية في المتاجرة بالقضية .

جاء ذلك خلال كلمته فى المؤتمر الجماهيري الذي تنظمه أمانة الشئون السياسية لحزب حماة الوطن اليوم الخميس 30 نوفمبر.

و أضاف أن قوة وقرار الدولة المصرية من الصعوبة أن نغفله، قائلًا  لا أستطيع أن أعدد انجازات الرئيس من كثرتها و تشعبها ونحن بالفعل نعجز جميعا عن حصرها، و أعلم أن الحضور على دراية بمدى حجم الإنجازات فنحن على مدار ثلاث أيام فى مؤتمر  حكاية وطن لم تستطع الحكومة سرد الإنجازات.

وأوضح هلال  أننا لابد أن نعيد إلى أذهان الجميع  حرق الأقسام و انعدام المرافق ومحاولة سيطرة البعض على جزء عزيز من مصر وهى سيناء ومحاولة أيضا  اختراق ومحاصرة المحكمة الدستورية وجميع الذكريات المؤلمة الكثيرة التى حدثت فى السابق و التى دائما نتذكرها لكن علينا ان نستدعيها لمعرفة الفرق بينها وبين هذة الفترة بصورة صحيحة. 

واختتم القادم أفضل نحن أصبحنا دولة قوية فى جميع مجالاتها والأحزاب السياسية استطاعت أن تتربع على الساحة السياسية بشكل أفضل إذن أصبح المشهد السياسى بمنتهى الزخم والتكاتف والذى لم شمل العديد من الأطياف والتيارات .

وانطلق منذ قليل المؤتمر الجماهيرى الذى ينظمه حزب حماة الوطن لتأييد ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي من مركز التعليم المدنى بالجزيرة وذلك وسط كوكبة كبيرة من الشخصيات البارزة والقيادات السياسية والتنفيذية والشعبية وممثلي الازهر والكنيسة وغيرهم من كبار الشخصيات العامة.

ويعد هذا المؤتمر ضمن سلسلة من المؤتمرات الانتخابية الداعمة للرئيس  عبد الفتاح السيسي التى تم عقدها خلال الفترة الماضية من قبل الحزب فى بعض المحافظات ليسطر بها العديد من الأهداف الواعدة على رأسها الاصطفاف خلف الرئيس السيسي لاستكمال فترة رئاسية جديدة  تقف على أعتاب الجمهورية الجديدة والسير على خطى التنمية ومواصلة الإنجازات فى كافة المستويات و القطاعات.

اقرأ أيضًا| الانتخابات الرئاسية| حملة الرئيس السيسي تفتتح فرع العريش