حاتم حشمت: السيسي أول رئيس يضع خطة استراتيجية لمصر ٢٠٣٠

اللواء حاتم حشمت نائب رئيس حزب حماة الوطن
اللواء حاتم حشمت نائب رئيس حزب حماة الوطن

أكد اللواء حاتم حشمت نائب رئيس حزب حماة الوطن على أهمية المشاركة السياسية فى الانتخابات المقبلة لانه حق دستورى لكل مواطن و حق لنا جميعا.

وأوضح حشمت خلال كلمته أن الرئيس السيسي اهتم اهتمام بالغ بالمرأة والشباب  والصحة والتعليم اذن المشاركة واجب وطنى .

جاء ذلك خلال كلمته فى المؤتمر الجماهيرى التى تنظمه أمانة الشئون السياسية لحزب حماة الوطن اليوم الخميس 

وأضاف ان الرئيس السيسي بالفعل غير شكل الحياة السياسية فى مصر من خدمات كاملة تقدمها والجميع فى تكاتف ولأول مرة فى مصر ثلاث رؤساء أحزاب مرشحين فى مصر يقبلون على الترشح اذن نحن فى رخاء لم تشهد له مصر من قبل ناهيك عن المبادرات وخدمات المجتمع المدنى.

اقرأ أيضا.. انطلاق فعاليات مؤتمر حماة الوطن لدعم وتأييد الرئيس السيسي

واختتم بسؤال لماذا الرئيس السيسي اذن ؟ أجاب   لانه اول رئيس يضع خطة استراتيجية لمصر ٢٠٣٠ فقد عمل على محورين الداخلى لبناء المؤسسات على رأسها تطور القوات المسلحة المصرية فيما يختص بأسلوب الردع على كافة الملفات وهذا ما جعلنا الان فى امان وردع اذن السيسي صاحب قرار مضيفا مصر نجحت فى كافة حروبها السياسية .

انطلق منذ قليل المؤتمر الجماهيرى الذى ينظمه حزب حماة الوطن لتأييد ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي من مركز التعليم المدنى بالجزيرة وذلك وسط كوكبة كبيرة من الشخصيات البارزة والقيادات السياسية والتنفيذية والشعبية وممثلي الازهر والكنيسة وغيرهم من كبار الشخصيات العامة.

ويعد هذا المؤتمر ضمن سلسلة من المؤتمرات الانتخابية الداعمة للرئيس  عبد الفتاح السيسي التى تم عقدها خلال الفترة الماضية من قبل الحزب فى بعض المحافظات ليسطر بها العديد من الأهداف الواعدة على رأسها الاصطفاف خلف الرئيس السيسي لاستكمال فترة رئاسية جديدة  تقف على أعتاب الجمهورية الجديدة والسير على خطى التنمية ومواصلة الإنجازات فى كافة المستويات و القطاعات   .