يذبح زوجته بسبب «تذكرة هيروين»

المتهم
المتهم

 نهاية غير متوقعة لزوجة عانت مع زوجها المدمن كثيرًا، حاولت بكل الطرق أن تتحمل وتعيش من أجل أبنائها لكن المقابل كان الضرب والإهانة حتى حدث ما لم يتوقعه أحد.

 طلب الزوج فلوس من زوجته من أجل شراء تذكرة هيروين لكنها رفضت وحاولت التحدث معه وطلبت منه البعد عن هذه السموم لكنه ضرب بكلامها عرض الحائط وانتظر قليلا واستغل تأديتها للصلاة وأحضر سكينًا من المطبخ وذبحها حتى فصل رأسها عن جسدها عقابًا لها على عدم إعطائه نقود لشراء المخدرات.

تلقى رئيس مباحث قسم شرطة منشأة القناطر بلاغًا من الاهالي يفيد بوقوع جريمة قتل بشارع "عويس بدر" بدائرة القسم .

أخطر رئيس المباحث اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة الذي أمر بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث وسرعة ضبط مرتكبي الواقعة.

انتقل عدد من ضباط مباحث القسم لمكان البلاغ وداخل شقة صغيرة بالدور الثاني عثر على جثة زوجة ترتدي ملابسها كاملة مذبوحة بالسكين غارقة في دمائها بغرفة نومها مفصوله الرأس وبجوارها سجادة صلاة.

وبإجراء التحريات الأولية وسماع  أقوال عدد من الجيران تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها بسبب خلافات حول إدمان الزوج للمخدرات.

تم تحديد مكان اختباء الزوج ومداهمة مكانه الذي يقيم به برفقة أحد أصدقائه والقبض عليه واقتياده لقسم شرطة منشأة القناطر وهناك اعترف بإدمانه للمخدرات وارتكاب الواقعة بسبب رفض زوجته إعطائه نقود لشراء شمة هيروين.

تحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء هشام انو النصر مدير أمن الجيزة الذي أمر بإحالة المتهم إلى النيابة التي أمرت بحبسه 4 أيام بعد أن وجهت له تهمة القتل العمد.

 

اقرأ أيضا : مريض نفسى يقتل زوجته بعد 6 أشهر من الزواج


 

;