مفاجأة مدوية ..كولر يفكر في الرحيل عن الأهلي

 السويسري مارسيل كولر
 السويسري مارسيل كولر

فجر الأعلامي ابراهيم سعيد نجم منتخب مصر والأهلي والزمالك السابق مفاجأة مدوية من العيار الثقيل مؤكدا أن السويسري مارسيل كولرالمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يفكر في الرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة خاصة في ظل استمرار النتائج السيئة للفريق .

إقرأ أيضا|موعد مباراة الأهلي القادمة ضد يانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا


علّق الإعلامي إبراهيم سعيد على مستوى السويسري مارسيل كولر، خلال الفترة الأخيرة قائلا:«أشعر أن كولر يُحاول أن يخلق أزمة مع إدارة نادي الأهلي من أجل الرحيل، وأصبح يتعامل مع اللاعبين بطريقة غريبة، كولر الحالي مختلف عن الموسم الماضي».

 

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج 90+ المُذاع عبر قناة النهار: «الهزيمة في بداية الموسم وخسارة لقب الدوري الإفريقي أشعلت الجماهير وأحدثت ربكة بين لاعبي الفريق».

 

وأضاف: «حدث ضغط جماهيري بعد الهزيمة، وجماهير الأهلي من حقها تعبر عن غضبها، الجمهور متعود على البطولات، الأهلي عمره ما دخل بطولة إلا وكسبها وهذا المعتاد».

وتابع: «الروح والحالة التي كانت متواجدة قبل ذلك بين اللاعبين لم تعد موجودة في الوقت الحالي، وهذا ما يقلق جمهور الأهلي، الجمهور قلقان ومستوى اللاعبين أصبح منخفض».

وشدد:

وتعادل الأهلي مع نظيره سموحة سلبيًا، في مباراة اُقيمت مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز.