أيمن عبد المجيد: الاحتلال الصهيوني يسجن الفلسطينيين بعد موتهم

الكاتب الصحفي أيمن عبد المجيد
الكاتب الصحفي أيمن عبد المجيد

قال الكاتب الصحفي أيمن عبد المجيد، رئيس تحرير بوابة روز اليوسف وعضو مجلس نقابة الصحفيين، إنه في يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني، الذي أقرت فيه الجمعية العمومية للأمم المتحدة بتقسيم الأراضي الفلسطينية مع فلسطين والشعب الصهيوني الذي يسمي نفسه بالاستعمار كذبا لأنه لم يأتي ليستعمر بل جاء ليحتل.

 

وأضاف أيمن عبد المجيد، خلال كلمته في ندوة عقدتها نقابة الصحفيين للتضامن مع الشعب الفلسطيني، أن الصهاينة اغتصبوا حق ليس حقهم، واستباحوا دماء الأطفال والنساء دون وجه حق، موضحا أن الاحتلال يسجن الفلسطينيين حتى بعد موتهم من خلال دفن الجثة برقم معين حتى انقضاء فترة الحكم وبعدها يسلم رفاته لأهله.

 

وأوضح عضو مجلس نقابة الصحفيين، أن الأم التي هجرت تحت قنابل تفوق قنابل "هيروشيما" وتعود رفضا للتهجير، تستحق كل الدعم والإشادة.

 

واستكمل "عبد المجيد" أنه عندما كان في فلسطين، علم كيف يجبرن الأمهات على التفتيش العاري، وكيف كان حلم الأمهات اللاتي تخطى عمرهن السبعين مقتصر على أن يتم الإفراج عن أبنائهم المعتقلين فقط ليواروا الثرى ويشهدون جنازاتهن، موضحا، أن صمود الشعب الفلسطيني كشف كيل المجتمع الدولي بمعايير مختلفة، وأيضا تخاذل منظمات حقوق الإنسان التي اختفى تواجدها وسط جرائم الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني.

 

ووجه رئيس تحرير بوابة روز اليوسف، التحية لشهداء فلسطين والعرب الذين سالت دمائهم وعطرت أراضي فلسطين وسيناء والجولان، مشيراً إلى أن الصمود الذي تشهده الأراضي العربية هذا بفضل الأم العربية التي تصنع أبطالا من الأجيال.