فضيحة أخلاقية تطارد نيمار| خيانة جديدة

البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور
البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور

ما زال البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مثيرًا للجدل حتى وهو بعيد عن الملعب؛ حيث يعاني من إصابة بالرباط الصليبي يغيب على إثرها عن صفوف متصدر الدوري السعودي.

وخلال الساعات الماضية صرحت برونا بيانكاردي، صديقة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، بأنها قررت الانفصال عنه بشكل رسمي، مؤكدة على أن الشيء الوحيد الذي يربط بينهما الآن، هى طفلتهما مافي التي وُلِدت قبل شهر وأيام من الآن.

https://www.dailymail.co.uk/sport/football/article-12803903/Neymar-Bruna-Biancardi-Brazilian.html?fbclid=IwAR3MHf7uBZ_w5h4hQW1Ovdlx3TwCr4H6fFTMt6fEiWSgMaOZFBNdTdqeRAY

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اليوم الأربعاء، أن فضيحة أخلاقية، كانت السبب الحقيقي وراء انفصال نيمار عن صديقته؛ حيث انتشرت أخبار عديدة عن خيانة اللاعب لها.

◄ اقرأ أيضًا | مدرب البرازيل ينصح اللاعبين بعدم لعب "دور" نيمار

نيمار جونيور البالغ من العمر 31 سنة، انضم إلى الهلال في صيف العام الحالي، قادمًا من صفوف العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان؛ حيث خاض 5 مباريات فقط مع الفريق الأزرق، قبل أن يتعرض للإصابة بـ"قطع" في الرباط الصليبي.

على صعيد متصل تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية والعالمية، للديربي المنتظر بين فريقي الهلال صاحب الصدارة، وأقرب ملاحقيه النصر صاحب المركز الثاني بفارق 4 نقاط، ويقوده النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو.

يحتضن ملعب مدينة الملك فهد الرياضية الدولي، المواجهة المرتقبة بين الغريمين النصر والهلال، لحساب الجولة الـ 15، من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن". 

جدير بالذكر أنه يحتل الهلال صدارة الدوري السعودي للمحترفين، من خوض 14 مباراة، حقق الفوز في 12، وتعادل في مباراتين، ولم يتلق أي هزيمة.