عاجل

فيديو جراف | طارق عبد العزيز ليس الأول.. الأزمات القلبية المفاجئة أنهت حياة 5 نجوم 

طارق عبد العزيز
طارق عبد العزيز

حالة من الحزن سيطرت على أعضاء الوسط الفني منذ إعلان رحيل الفنان طارق عبد العزيز عن عمر يناهز الـ 55 عامًا، إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجأة أثناء تصوير مشاهده في مسلسله الجديد "وبقينا اتنين"، والمقرر عرضه قريباً خلال الموسم الدرامي الشتوي الجاري.

ليعيد هذا الرحيل الهادىء والمفاجىء إلى أذهان الجميع فنانين فارقوا الحياة في مشهد مشابه ولذات السبب تاركين خلفهم تاريخ طويل من الأعمال والذكريات التي ظلت محفورة في عقول ووجدان الجمهور.

ممدوح عبد العليم

حيث تسببت الأزمات القلبية المفاجئة في إنهاء حياة عدد من النجوم أبرزهم الفنان ممدوح عبد العليم الذي فارق الحياة إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء ممارسته الرياضة عن عمر يناهز الـ 59 عام.

ليودع الجمهور بآخر أعماله مسلسل « السيدة الأولى» مع الفنانة غادة عبد الرازق والذي تم عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2014.

مصطفى درويش

وبسبب أزمة قلبية مفاجئة أيضا ودع الفنان مصطفى درويش جمهوره وأصدقائه راحلاً في هدوء عن عمر يناهز الـ43 عاما، تاركا خلفه ذكراه في آخر أعماله فيلم «شماريخ» المقرر طرحه في دور العرض السينمائية يوم  7 ديسمبر القادم.

أحمد راتب

وأثناء عرض الفنان أحمد راتب مسرحيته «بلد السلطان» تعرض لأزمة قلبية مفاجئة نقل بعدها إلى المستشفى، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة هناك ليفارق الحياة عن عمر ناهز الـ 67 عام.

عمرو سمير

ورابع الفنانين الذين توفوا بسبب تعرضهم لأزمة قلبية مفاجئة الفنان عمرو سمير والذي فجع الجميع بوفاته عن عمر ناهز الـ 33 عام أثناء قضاء عطلته في اسبانيا لتكون آخر أعماله مسلسل «مزاج الخير» عام 2013 بطولة مصطفى شعبان.

حسن حسني

وبإصابة مشابهة توفي الفنان حسن حسني عن عمر يناهز 89 عام بعد تعرضه لأزمة قلبية حادة نقل بعدها إلى المستشفى ولكنه فارق الحياة بعد محاولات لإنقاذه تاركا خلفه تاريخ طويل من الأعمال الفنية والتي كان آخرها مسلسل «سلطانة المعز» بطولة غادة عبد الرازق.