زين الدين زيدان يحدد موعد عودته للتدريب 

زيدان
زيدان

كشفت تقارير صحفية عن عودة الفرنسي زين الدين زيدان للتدريب مرة أخري بدءا من الموسم المقبل .

وكتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية :"إذا لم يستمر كارلو أنشيلوتي في البرنابيو، فإن الفرنسي لن يتخلى عن البطولة في المرحلة الثالثة في ريال مدريد ".

وأضافت :" زين الدين زيدان يريد العودة إلى مقاعد البدلا بعد غيابه لمدة ثلاث سنوات حينما اتخذ المدرب الفرنسي قراره بمغادرة ريال مدريد للمرة الثانية في مسيرته الاحترافية ".

وتابعت :"خلال كل هذا الوقت لم يكن غريبا على عالم كرة القدم، وشارك في العديد من الأنشطة المهنية. حتى أنه كان قريبًا من الجلوس على مقاعد بدلاء باريس سان جيرمان في صيف 2022 بعد رحيل بوكيتينو والمنتخب الفرنسي، إذا لم يختر ديشامب أخيرًا تمديد علاقته مع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم حتى كأس العالم 2026".

وشددت :"يستمر هذا الحلم الكبير لبطل العالم مع المنتخب الوطني عام 1998 وبطل أوروبا مرتين. لقد اختار أيضًا مقاعد أخرى في الدوري الممتاز أو حتى أنه تم إغراءه من قبل موطنه أولمبيك مرسيليا .

وفي هذه اللحظة قال "لا" لكل هذه الخيارات. لكن هذا له تاريخ انتهاء لأن زيدان قرر العودة إلى النشاط على مقاعد البدلاء،. سيكون لموسم 2024-2025 المقبل، حيث يأمل أن يتمكن من تولي مسؤولية أحد عظماء أوروبا  ومن بينهم لا يستبعد ريال مدريد، النادي الذي حقق فيه كل نجاحاته كمدرب".

وختمت :"على الرغم من أن رحيله الأخير كان مفاجئًا بعض الشيء، إلا أنه يواصل الحفاظ على علاقة ممتازة مع الرئيس فلورنتينو بيريز ".

زيدان واصفًا ليونيل ميسي: ساحر يفهم كرة القدم