كمال حسانين بمؤتمر الحركة الوطنية: السيسي أعاد لمصر الأمن والأمان بعد ثورة 30 يونيو

كمال حسانين رئيس حزب الريادة
كمال حسانين رئيس حزب الريادة

قال كمال حسانين رئيس حزب الريادة، إن جهود الرئيس السيسي وهو وزير الدفاع أدت إلى الأمن والأمان الذي نعيشه، ولولا جهوده في 30 يونيو لعادت مصر لعصر ماقبل الإسلام بسبب الفاشية الدينية، لافتا إلى أن قضية التهجير التى يدعمها الاحتلال الإسرائيلي قائمة منذ 2004، ومصر تدرك جيدا الخطة وطموحات الإسرائيليين في تهجير الشعب صاحب الأرض.

وأوضح «حسانين»خلال كلمته في مؤتمر حزب الحركة الوطنية المصرية برئاسة اللواء رؤوف السيد علي رئيس الحزب وذلك لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لانتخابات رئاسة الجمهورية والذي انعقد بتنظيم امانة الحزب بمحافظة بور سعيد وامينها الشاب اسلام زيدان، والمقام برعاية تحالف الأحزاب المصرية.

جاء ذلك بحضور وفد من حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، ورئيس جامعة بورسعيد وممثلي الكنيسة والأزهر الشريف وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين والتحالف الوطني للعمل الأهلى التنموي، وعدد كبير من رؤساء الأحزاب ومؤسسات المجتمع المدني أن جماعة الإخوان قبلت فكرة التهجير والوطن البديل في فترة حكمهم، والآن تحاول إسرائيل الضغط على مصر عالميا لتفعيل خطة الوطن البديل، ولكن الرئيس السيسي يدرك ذلك جيدا ورفض بشكل قاطع، وبمواقفه جعل دول العالم تغير موقفها تجاه فكرة الوطن البديل.

اقرأ أيضا | حزب الريادة يناشد الرئيس السيسي بالترشح لفترة رئاسية جديدة

وأشار إلى أن حزب الريادة يدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة لاستكمال مسيرة التنمية التي بدأها في 2014.