أمين عام حماة الوطن: المشاركة في الانتخابات حق وواجب على كل المصريين

النائب اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماة الوطن
النائب اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماة الوطن

قال النائب اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ أن الحزب كثف جهود كوادره من أجل ضمان أكبر مشاركة من المصريين بالخارج في الاستحقاق الدستوري القادم والذي سوف يجري من1 وحتى 3 ديسمبر القادم.

وأكد اللواء طارق نصير على أنة منذ إعلان حزب حماة الوطن دعمه وتأييده للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي وهو في حالة انعقاد دائم من أجل حشد أكبر قدرا من المؤيدين داخل مصر وخارجها.

وأشار إلى أن حماة الوطن نظم عدة فعاليات للمصريين في الخارج ودعواتهم للمشاركة في الانتخابات الرئاسية باعتبار أن المشاركة حق وواجب على كل المصريين سواء في الداخل أو الخارج.

إقرأ أيضاً|ريهام الحفناوي تطالب المصريين في الخارج بالمشاركة الإيجابية بالانتخابات الرئاسية ‎

 

موضحا أن الحزب نظم عدة فعاليات بسلطنة عمان أعلنت تأييدها للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي من أجل بناء مصر الحديثة .

 

فيما عبر ياسر أبو الدهب القيادي بحزب حماه الوطن عن شكره وتقديره علي الدور الذي يقوم به الحزب اتجاه المصريين في الخارج وفي مقدمة تلك الدول الجالية المصرية بسلطنة عمان.

وأعلن أبو الدهب أنه تم عقد عدة لقاءات مع الجالية المصرية بسلطنة عمان مع مسؤولي المحافظات ورئيس نادي الجالية ونائبة للتنسيق وضمان حضور أكبر قدرا من المشاركين من أبناء الجالية المصرية .

موجها الشكر للسفارة المصرية بسلطنة عمان على دورها الكبير على التعاون وتيسير كافة الإجراءات للجالية المصرية من أجل نجاح العرس الانتخابي القادم.