خلال زيارته لمدينة منوف.. رئيس الأساقفة يتفقد مدرسة منوف الأسقفية

الدكتور سامي فوزي رئيس أساقفة إقليم الإسكندرية للكنيسة
الدكتور سامي فوزي رئيس أساقفة إقليم الإسكندرية للكنيسة

زار الدكتور سامي فوزي رئيس أساقفة إقليم الإسكندرية للكنيسة الأسقفية مدرسة منوف التابعة للكنيسة، وذلك في حضور رئيس أساقفة إقليم الإسكندرية للكنيسة الأسقفية الشرفي المطران منير حنا، ومادلين سوستانيس رئيس قطاع التعليم بالكنيسة الأسقفية، ومجدي أبو السعد مدير المدرسة.

بدأ اليوم بتفقد فصول قسم اللغات، والذي يتضمن ثمانية فصول بدءًا من مرحلة ما قبل رياض الأطفال وحتى الصف الثالث الإبتدائي، بالإضافة لمعمل العلوم والكمبيوتر، وملعب ومنطقة مخصصة للعب الأطفال. 

وقال رئيس الأساقفة: إن ما يميز المدرسة هو التزامنا بتوفير أفضل مستوى تعليمي للطلاب، وذلك من خلال هيئة تدريس مدربة، لديهم رؤية واعدة للطلبة. 

وأضاف رئيس الأساقفة: كل طفل هنا فريد وله مكانه خاصة، إذ يستحق أن يحصل على أفضل تعليم ممكن، وسنسعى جاهدين لجعل عملية التعليم متطورة باستمرار. 

اقرأ أيضا | رئيس أساقفة الكنيسة الأسقفية يُكرم العاملين بمستشفى هرمل منوف

جدير بالذكر أن المدرسة الأسقفية تأسست قبل 135 عاما إذ كان للكنيسة الأسقفية هدف واضح للخدمة من خلال مؤسساتها في مصر، عن طريق الإهتمام بالجانب الروحي والديني للإنسان وذلك عبر تغطية الاحتياجات التعليمية والصحية والاجتماعية ومن ثم تعتبر المدرسة الأسقفية بمنوف رابط عملي يصل الكنيسة بالمجتمع ولا يعزلها عن حركة البناء في مصر.