انهيار ودعم وحضور مكثف.. 4 مشاهد من عزاء الراحل طارق عبد العزيز

طارق عبد العزيز
طارق عبد العزيز

تصدرت عدد من المشاهد عزاء الفنان الراحل طارق عبد العزيز والذي أقيم أمس في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد وبين مشاهد البكاء والانهيار والدعم جاءت أبرز هذه المشاهد لتحتل صدارة الحديث والاهتمام.


حضور فني مكثف
حرص عدد كبير من النجوم على تقديم واجب العزاء في رحيل الفنان طارق عبد العزيز والذي صدم الجميع بخبر وفاته بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة توفي على إثرها أثناء تصوير مشاهده في مسلسل «بقينا اتنين» والمقرر عرضه قريبا.

انهيار 
ومن أبرز المشاهد التي تصدرت الاخبار هو انهيار الفنان خالد الصاوي في عزاء الراحل طارق عبد العزيز فلم يتمكن من أن يتمالك دموعه في وداع صديق العمر ما أجبره على الانصراف مبكرا من العزاء.


وكان الفنان خالد الصاوي قد نعى طارق عبد العزيز بكلمات مؤثرة قائلا:«طارق حبيبي أمانة عليك سلملي على كل شلة حقوق واحجزلي وسطيكم وانعم مع السابقين.. اللاحقون قلة مستنيين الإشارة ونجتمع بيكم وما تعتلوش همنا آمنا وصبرنا، سيبولنا حزن الفراق خلوا الونس».

دعم 
حرص الفنان أحمد خالد صالح ابن الفنان خالد صالح على دعم معتصم ابن الفنان الراحل طارق عبد العزيز بالوقوف بجانبه لاستقبال المعزيين في مشهد يؤكد عمق الصداقة التي جمعت بين والديهما زملاء الدراسة والعمل.

صداقة قوية
آخر هذه المشاهد وأبرزها هو وقوف الفنان محمد هنيدي مع أسرة الفنان الراحل لاستقبال المعزين في صديقه الراحل طارق عبد العزيز ليؤكد عمق صداقتهما التي دامت لأكثر من 25 عام وفرقهما الموت.

إقرأ أيضا|«خد عزاه».. محمد هنيدي وطارق عبد العزيز حكاية صداقة ممتدة 25 عاماً