رئيس أساقفة الكنيسة الأسقفية يُكرم العاملين بمستشفى هرمل منوف

سامي فوزي رئيس أساقفة إقليم الإسكندرية للكنيسة الأسقفية
سامي فوزي رئيس أساقفة إقليم الإسكندرية للكنيسة الأسقفية

كرّم الدكتور سامي فوزي رئيس أساقفة إقليم الإسكندرية للكنيسة الأسقفية، 56 من العاملين بمستشفى منوف الأسقفية، وذلك بحضور المطران منير حنا رئيس أساقفة إقليم الإسكندرية الشرفي، ومنال مكرم رئيس القطاع الطبي بالكنيسة الأسقفية، وذلك من أجل مجهوداتهم وعملهم بأمانة لأكثر من خمسة وعشرين عاماً.

وقال رئيس الأساقفة المطران سامي فوزي في كلمتهِ: أن كل ما وصلت إليه المستشفى، هو بجهود العاملين بها، إذ عملوا بها بكل أمانة وصدق لتحقيق التميز والتطوير، ومساعدة المحتاجين.

وعبّر رئيس الأساقفة الشرفي المطران منير حنا، عن مدى سعادته وأمتنانه لكل العاملين بالمستشفى على مجهوداتهم في تطوير المستشفى، وإظهار خدمات المستشفى بصورة تليق بالمؤسسة الأسقفية.

وقال الدكتور سمير رزق الله مدير المستشفى: "قد حققنا حلمًا نطمح له جميعًا، نشكر كل فريق العمل على جهودهم وعطائهم، ونصلي أن يعطينا الله القوة والحكمة لتطوير المستشفى بشكل دائم ومستمر".

وشارك الدكتور عادل عزيز استشاري الجراحة في المستشفى في كلمتهِ قائلاً: " إن الله هو السند الوحيد اكل خطواتنا، وإننا يجب دائماً أن نخدم بتواضع ورحمة كما علمنا المسيح".

وتحدث الدكتور تقى سنادة استشاري الأطفال بالمستشفى: "إن الله هو الذي أعاننا للوصول لهذا التطوير، وإننا نسعى أن نخدم جميع الناس بكل حب وأمانة متبعين خطوات السيد المسيح في خدمتهِ للأخرين".

وفي نهاية الحفل أعطى رئيس الأساقفة الدكتور سامي فوزي، شهادات التقدير والهداية للمتكرمين، تقديراً واحتراماً لجهودهم وخدمتهم في المستشفى.