مسلسلات خارج السباق الرمضاني 2024.. تعرف عليهم

مسلسلات خارج السباق الرمضاني
مسلسلات خارج السباق الرمضاني

خرجت من السباق الرمضاني 2024، مجموعة من المسلسلات، وهم أرض النفاق 2 لمحمد هنيدي، و كوبرا لمحمد إمام، و جعفر العمدة 2 لمحمد رمضان، و"شغل فنادق" لعمرو يوسفـ، والراكون للنجم يوسف الشريف.

مسلسل أرض النفاق الجزء الثاني 

يعد أول المسلسلات التي خرجت من سباق دراما رمضان 2024، هو "أرض النفاق 2" للنجم محمد هنيدي وهنا شيحة.

مسلسل الراكون

توقفت خلال الأيام الماضية، تحضيرات مسلسل «الراكون»، من بطولة يوسف الشريف، وإخراج محمد جمال العدل، ليخرج رسميًا من سباق موسم رمضان 2024، ويتم تأجيله إلى رمضان 2025 المقبل.

مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني 

كان الفنان محمد رمضان أول المعلنين عن غيابهم عن سباق مسلسلات رمضان 2024، بعد سنوات عديدة من المشاركة انتهت بنجاح كبير من خلال مسلسل جعفر العمدة الذي سيطر على المنافسة السابقة، وحقق إشادات وردود فعل إيجابية وكبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وفي الشوارع المصرية، ولكن بعدما كشف محمد رمضان عن بدء تحضير مسلسل جعفر العمدة الموسم الثاني، خرج وصرح في لقاء تليفزيوني له على هامش إحدى المهرجانات العربية، أنه لن يشارك في سباق مسلسلات رمضان 2024 بسبب انشغاله في العديد من الأعمال بالفترة الحالية، ويفكر في أخذ قسط من الراحة.

مسلسل كوبرا

قررت الجهة المنتجة لمسلسل “كوبرا” الذي كان سيخوض به الفنان محمد إمام الموسم الرمضاني المقبل 2024، تأجيله إلى موسم رمضان 2025 من دون كشف السبب.

وكان محمد إمام قد أعلن عن خوضه دراما رمضان بمسلسل “كوبرا”، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق، بعد غياب دام أربع سنوات منذ أن قدّم مسلسل “النمر”، والذي شاركته في بطولته الفنانة هنا الزاهد.

مسلسل شغل فنادق 

قررت الجهة المنتجة لمسلسل «شغل فنادق» بطولة عمرو يوسف وروبي، وقف التحضير للعمل المقرر عرضه خلال موسم رمضان 2024، ومن إخراج محمد سامي، ومن المفترض أن يتم الكشف عن أسباب التوقف خلال الفترة المقبلة. 

إقرأ أيضا| طارق عبد العزيز ليس الأول.. الأزمات القلبية المفاجئة أنهت حياة 5 نجوم