«خد عزاه».. محمد هنيدي وطارق عبد العزيز حكاية صداقة ممتدة 25 عاماً

محمد هنيدي في عزاء طارق عبد العزيز
محمد هنيدي في عزاء طارق عبد العزيز

«الأخ والسند وصديق العمر».. بتلك الكلمات نعى الفنان محمد هنيدي الفنان الراحل طارق عبد العزيز.

وقام هنيدي باستقبال المعزيين أمس في عزاء الراحل طارق عبد العزيز، والذي أثبت عمق الصداقة بينهما والتي تجاوزت عمرها الـ 25 عاماً.

وتصدّر الفنان محمد هنيدي مشهد استقبال المعزيين أمس في عزاء الفنان الراحل طارق عبد العزيز، والحديث عن خصوصية تلك الصداقة التي جمعت محمد هنيدي بالفنان الراحل طارق عبد العزيز والتي بدأت منذ عام 1998، مع مشاركته في أول فيلم من بطولة محمد هنيدي «صعيدي في الجامعة الأمريكية».

وعلى الرغم من أنه كان مجرد مشهد واحد إلا أنه كان بداية إنطلاق طارق عبد العزيز في السينما، ليشارك بعدها محمد هنيدي للمرة الثانية في فيلم «همام في أمستردام» عام 1999، ومنهما شارك طارق عبد العزيز في بطولة فيلم « أصحاب ولا بيزنيس» مع المخرج علي إدريس، مخرج أفلام « صعيدي في الجامعة الأمريكية وهمام في أمستردام».

وبعد غياب التعاون الفني عادت صداقة محمد هنيدي وطارق عبد العزيز من جديد على الشاشة بمسلسل «مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حموده» عام 2011، وشاركهما البطولة ليلة طاهر ونسرين إمام ونهال عنبر وكريمة مختار، من تأليف يوسف معاطي وإخراج سامح عبد العزيز.

وفي 2015 كانت آخر الأعمال التي جمعت بين محمد هنيدي والراحل طارق عبد العزيز بظهوره في فيلم محمد هنيدي «يوم مالوش لازمة»، من بطولة روبي ومحمد ممدوح وريهام حجاج وهشام إسماعيل، من تأليف عمر طاهر وإخراج أحمد الجندي.

إقرأ أيضا| فيديو جراف| بعد 14 سنة زواج.. تفاصيل انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء