إدوارد يستعد لطرح حكاية «خيال حلمي» من مسلسل «حد فاصل»

إدوارد
إدوارد

يستعد الفنان إدوارد لطرح مسلسل حد فاصل بحكاية «خيال حلمي» الذي يعرض على أحد المنصات الرقمية وقد روج له عبر حسابه الرسمي «إنستجرام»  بنشر البوستر الدعائي للمسلسل قائلا "قريبا". 

وتصدر البوستلر الدعائي للمسلسل الفنان إدوارد ونانسي صلاح وعفاف رشاد ومحمد مهران.

حكاية خيال حلمي

خيال حلمى هو اسم الحكاية الأولي من مسلسل حد فاصل ويقوم ببطولة الحكاية إدوارد ونانسى صلاح ومحمد مهران وعفاف رشاد وغفرانمحمد وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد إبراهيم.

وتتناول قصة حكاية خيال حلمى وسائل استخدام التكنولوجيا الحديثة في مجالات كثيرة وفوائدها وأضرارها وتأثيرها على الأشخاص،ويجسد الفنان إدوارد شخصية حلمى، أما الفنانة نانسي صلاح الدين فتجسد شخصية خيال بالمسلسل.

تفاصيل مسلسل حد فاصل 

ينتمى مسلسل حد فاصل إلى نوعية الأعمال الدرامية المنفصلة التى تتكون من أكثر من حكاية وقصة داخل المسلسل ويتضمن العمل 10 حكايات وكل قصة تتكون من 5 حلقات متصلة وبموضوعات مختلفة ويكون هناك فريق عمل مختلف بداية من الأبطال حتى الوصول إلى الإخراج وتكون كل حكاية بقصة مختلفة وبعنوان مختلف وأبطال مختلفين. 

يضم مسلسل حد فاصل مجموعة كبيرة من الفنانين والنجوم ويختلف أبطال كل قصة بالمسلسل عن أبطال القصص الأخرى ويضم المسلسل ايضًا مجموعة من الوجوه الجديدة والصاعدة من طلبة المعهد العالي للفنون المسرحية.

اقرأ أيضا| نانسي صلاح عن تكريمها في مهرجان العلمين: «شهادة فوق راسي»