سفاجا تحتفل بتجديد الثقة في المهندس حسني رئيسا لجهاز تعمير البحر الأحمر

سفاجا تحتفل بتجديد الثقة في المهندس حسني رئيسا لجهاز تعمير البحر الأحمر
سفاجا تحتفل بتجديد الثقة في المهندس حسني رئيسا لجهاز تعمير البحر الأحمر

استقبل اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، مساء اليوم، المهندس حسني منصور، رئيس جهاز التعمير بالبحر الأحمر وذلك لتكريمه وتقديم التهنئة له بمناسبة تجدد الرئيس عبد الفتاح السيسي الثقة له، لمدة عام.

أوضح رئيس مدينة سفاجا، أن جهاز التعمير شريك نجاح مع الوحدة المحلية لمدينة سفاجا في تطوير وتنفيذ عدد من المشروعات الناجحة فضلا عن استمراره في رفع كفاءة وتطوير عدد من المباني الخدمية بالمدينة.

وأضاف شعبان أن جهاز التعمير منذ تأسيس في البحر الأحمر نفذ عددا كبيرا من المشروعات القومية على أرض البحر الأحمر، وأبرزها تطويرا ورفع كفاءة المحرز الآلي بسفاجا وإنشاء المجمع النموذجي التموين وإنشاء المصرية ٢٠٠٠، وإنشاء ممشى سفاجا بمنطقة كيلو 8 ورفع كفاءة الإدارة الصحية بسفاجا ومبني الوحدة المحلية لمدينة سفاجا، بالإضافة إلى تطوير العديد من الطرق، وكذلك إنشاء التجمعات التنموية وغيرها من المشروعات القومية.

اقرأ أيضا| أسقف البحر الأحمر في مؤتمر الغردقة: ننتظر مزيدا من الخير على يد الرئيس

ووجه المهندس حسني رئيس جهاز تعمير البحر الأحمر، الشكر إلى لرئيس مدينة سفاجا لدوره الكبير في تنفيذ مشروعات تنموية تمت على أرض المدينة، فضلا تعاونه في تذليل أي عراقيل توجه أعمال الجهاز بمدينة سفاجا مما يساعد على سرعة الانتهاء من الأعمال الموكلة له.

جاء ذلك بحضور مهندسي الجهاز القائمين علي المشروعات بسفاجا، ومهندسي الإدارة الهندسية وسكرتير المدينة وإدارة العلاقات العامة.