بـ 3 انفصالات ووفاة.. «نوفمبر الأسود» يضرب الوسط الفني

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أحداث ليست بالسعيدة عاشها الوسط الفني خلال الأيام الماضية، حزن سيطر على الجميع وكأن نوفمبر يرفض أن ينتهي بابتسامة ليحتل وعن جدارة الشهر الأكثر حزنا على الوسط الفني بأحداثه.

حيث عاش صناع الفن الأيام الماضية بين أخبار الوفاة والطلاق والتي بدأت بإعلان الفنانة هنا الزاهد رسميا انفصالها عن الفنان أحمد فهمي بعد زواج دام 4 سنوات وعلى الرغم من الأخبار التي انتشرت عن خلافها مع عائلة أحمد فهمي وأنها السبب في الانفصال.

إلا أنها لم تكشف عن أية تفاصيل تتعلق باسباب الطلاق واكتفت بإعلان الخبر عبر صفحتها الشخصية على انستجرام قائلة:«الحمد لله.. تم الانفصال رسمي بيني وبين أحمد بعد جواز 4 سنوات وربنا يكتب اللي فيه الخير».


وبعدها بأيام وخلال شهر نوفمبر أيضا استقبل الوسط الفني والجمهور خبر انفصال الفنانة بوسي عن زوجها هشام ربيع بعد زواج دام أقل من عامين حيث أعلن هشام ربيع رسميا انفصاله عن بوسي كاشفا أن السبب في ذلك عدم وقوفها بجانبه أثناء محنته.

وأكد هشام ربيع في تصريحات صحفية له أن تفاجأ بتخليها عنه وعدم الوقوف جانبه بالرغم من أن سجنه كان دفاعا عنها ضد طليقها الراحل الذي اتهمه بسرقة 8 مليون جنيه.


وما هي إلا أيام قليلة تمر من شهر نوفمبر حتى يعود الحزن من جديد إلى الوسط الفني بإعلان خير وفاة الفنان طارق عبد العزيز عن عمر ناهز الـ 55 عام إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء تصوير مشاهده في مسلسل الجديد «وبقينا اتنين» والمقرر بدء عرضه خلال أيام.


ومن خبر الوفاة يختتم شهر نوفمبر حزنه على الوسط الفني بإعلان الثنائى الفنان يوسف الشريف وانجي علاء انفصالهما رسميا بعد زواج دام 14 عام وأعلن يوسف الشريف خبر انفصاله عن زوجته عبر حسابه الشخصي على إكس قائلا: «قدر الله وماشاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف وانجي علاء انه قد تم الإنفصال الرسمي بيننا».

وتابع قائلا:« مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا».

واختتم حديثه :«دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا انجي اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي..الحمد لله على كل شيء».