"منتجي القصب" تنظم مؤتمرا جماهيريًا لدعم الرئيس السيسي في نجع حمادي

 مؤتمرا جماهيريًا حاشدًا لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي
 مؤتمرا جماهيريًا حاشدًا لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي

نظمت جمعية منتجي القصب،  مؤتمرا جماهيريًا حاشدًا لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة،  بحضور عدد كبير من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ،  منهم  مصطفى بكري، و خالد خلف الله، وفتحي قنديل، ورحاب الغول ، وعبد الفتاح دنقل وأسامة الهواري،  وعدد كبير من القيادات الشعبية  وعمد ومشايخ البلاد.

اقرأ أيضا | محافظ الغربية يتابع التجهيزات بـ 6 مقرات انتخابية بمركز ومدينة السنطة

وقال النائب هشام الشعيني، عضو مجلس النواب ورئيس جمعية منتجي القصب،  إن الهدف من المؤتمر هو دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة،  واعلان دعم مزارعو ومنتجو القصب للرئيس،  والوقوف بجانبه في هذه الانتخابات الرئاسية. 

وأشار الشعيني،  إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي،  حما مصر من الضياع،  وقدم روحه فداء للوطن في أيام كانت صعبة على الجميع،  لم يستطيع أحد أن يواجهها سوى رئيس وطني دافع عن مصر وأراضيها وحماها من الضياع،  فلولاه ما كانت مصر باقية .

وأضاف أن دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي،  للمزارعين،  خاصة منتجي القصب، لن يستطيع أن يغفله أحد، فضلا عن الانجازات في كافة المجالات،  التي يشعر بها الجميع،  ولا ينكرها أحد إلا الحاقد.

ودعا رئيس جمعية منتجي القصب، الجميع بالمشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية،  لنثبت للعالم بأكمله،  مكانة مصر وريادتها وقدرة شعبها والوقوف بجانب رئيس منتخب يعلم قدرته ومكانته الجميع.