الحبس 6 أشهر على زوج المذيعة أميرة شنب في واقعة عقر كلب مدير بنك

زوج المذيعة الشهيرة “ أميرة شنب “
زوج المذيعة الشهيرة “ أميرة شنب “

قضت محكمة جنح مستئناف 6 أكتوبر، على زوج المذيعة الشهيرة “أميرة شنب“ بالحبس لمدة 6 أشهر وكفالة 10 آلاف جنيه وذلك في الاستئناف على الحكم الصادر ضده بالحبس لمدة 3 سنوات مع الشغل.

اقرأ أيضا | ضبط شخصين روجا للعملات الأجنبية المزورة والاحتيال على المواطنين

يذكر أن قضت محكمة جنح الشيخ زايد في وقت سابق، بالحبس لمدة 3 سنوات مع الشغل لزوج المذيعة الشهيرة” أميرة شنب” وبالحبس لمدة عامين على الخادمة و مديرة منزل المذيعة الشهيرة، في واقعة عقر كلب المتهم مدير بنك.


وتعود أحداث القضية، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في 17 فبراير الماضي، بلاغًا من قسم شرطة ثان الشيخ زايد بمديرية أمن الجيزة، من إحدى السيدات، مقيمة بدائرة القسم، بتضررها من أحد الأشخاص، مقيم بذات العنوان، لعدم سيطرته على الكلب الخاص به، مما أدى إلى عقر الكلب لزوجها مدير بأحد البنوك – مقيم بذات العنوان وتعرضه لإصابات وجروح متعددة.
وكشفت تحقيقات النيابة العامة تفاصيل الواقعة بعد أن واجهت المتهم «زوج المذيعة أميرة شنب»، وأيضاً  أقوال ذوي المجني عليه، وكذلك جيران المجني عليه، و3 من العاملين بالمجمع السكني الذي وقعت فيه الواقعة.


وتبين أن المجني عليه خلال عودته إلى محل سكنه رفقة نجله، شاهد كلب المتهم في البلكونة غير مكمم ولا مقيد، فتوجه على الفور إلى محل سكن المتهم يطلب منه تكميم الكلب وتقييده حتى لا يصاب أحد بالهلع، وعندما فتحت لهما عاملة بالمنزل هجم الكلب على المجني عليه وعقره ولم يفلته سوى بتدخل الجيران وابن المتهم.


وأثناء سريان التحقيقات توفي المجني عليه إثر إصابته بمضاعفات ناتجة عن عقره من الكلب بعد قرابة شهرين من الواقعة، ودخوله العناية المركزة جراء إصابته بجرح تهتكي في الساعد والكوع الأيمن وقطع بالأوتار، وفشلت كل محاولات التدخل الجراحي في إسعافه.