مصطفى الفقي: السيسي وطنيا مخلصاً والاستقرار أفضل من الحريات الوهمية 

د.مصطفى الفقي والكاتب الصحفي أحمد جلال والكاتب الصحفي محمد البهنساوي
د.مصطفى الفقي والكاتب الصحفي أحمد جلال والكاتب الصحفي محمد البهنساوي

قال الدكتور مصطفي الفقي المفكر السياسي الكبير، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، وطنياً مخلصاً استطاع أن يحمي مصر ويعبر بها إلى بر الأمان في أحلك الظروف والمواقف، وكان دائما يدرك حجم مصر ومكانتها مشددا على  أن مصر تحتاج حاكم قوي يدرك الأمور الدولية والمحلية، وذلك أفضل بكثير عن البحث عن الحريات التي تنتج عنها فوضى مثل ما تم في بلاد عربية كثيرة فالاستقرار والأمن أفضل لكثير من حريات وهمية على حساب الأمن.

وتابع أن السيسي لم يتحرك في ثورة ٣٠ يونيه إلا عندما تحركت الملايين واستجاب لثورة الشعب في فلا أحد يزايد على جيش مصر ولا على شعب مصر فهما شئ واحد وكيان واحد. 

وأشار الفقي، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي في مقابلة سابقة معه أكد أن الحدود المصرية مؤمنة تماما ونعلم جيدا كل المخططات التي تنفيذ لمصر.

وأضاف أن السياسة حرفه ومهنة لا يجيدها الأخوان، وثبتت التجربه أنهم لا يصلحون للإدارة ولا للحكم، ولا خبرة لديهم، وقضوا حياتهم في السجون لا خبرة ولا علم لديهم.  



يذكر ان الكاتب الصحفي احمد جلال رئيس مجلس إدارة مؤسسة اخبار اليوم كان قد اكد ان د.مصطفى الفقى رجل يرصد تاريخ و نشكره على تلبية دعوة مؤسسة اخبار اليوم مشيرا الي ان ندوة اليوم تدور حول اهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية في ظل الظروف الاقليمية والدولية المحيطة التي تستهدف مصر .

جاء ذلك خلال الندوة التي تنظمها مؤسسة اخبار اليوم حول اهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية بحضور الكاتب الصحفي محمد البهنساوي رئيس تحرير بوابة اخبار اليوم والاخبار المسائي وحضور عدد كبير من الكتاب والصحفيين من جميع اصدارات المؤسسة .  

وأوضح جلال ان الرئيس عبد الفتاح السيسي له دور عظيم في القضية الفلسطينية منذ اندلاع احداث ٧ اكتوبر و دعا الشعب المصري للمشاركة في الانتخابات الرئاسية .

وأشار احمد جلال ان تنظيم ندوة للمفكر السياسي د.مصطفى الفقى جاءت لمناقشة التطورات الدولية و الداخلية مع رجل له تاريخ وقادر علي رصد وشرح التاريخ بطريقة شيقة .