خبيرة فلك: انفراجة قوية لمواليد هذه الأبراج

الأبراج الهوائية
الأبراج الهوائية

صرحت خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي بأن اليوم الثلاثاء من المتوقع أن يشهد انفراجة قوية لمواليد الأبراج الهوائية بصفة عامة، وذلك بسبب التغيرات الفلكية، واحتفال مواليد برج القوس بأعياد ميلادهم. 
وأشارت جاكلين عقيقي إلى أنه لا يزال القمر المكتمل يتنقل في برج الجوزاء الهوائي مشكلا مربعاً فلكيا مع الشمس من برج القوس الناري ما يعني المزيد من الانفراجات والحظوظ لكل من مواليد الجوزاء الميزان والدلو. 

وقالت خبيرة الأبراج: «بانتظار مولود اليوم انطلاقة عام جيد جدا تجعلك تتمتع بقدرات فعالة وتحرك اعمالك العالقة وربما تنتهي من مشكلة مالية او مهنية معقدة وستشهد أختباراً جديداً يزيدك حماسا وانطلاقاً بحيث تجد عملا اذا كنت خاليا كما يسجل الفلك اسفارا وزيارات مكوكية وتحركات غير اعتيادية».

اقرأ ايضا|لمواليد 28 نوفمبر.. ماذا تقول لك نصيحة خبيرة الأبراج  في 2023؟
ويصنف مواليد 28 نوفمبر من ضمن برج «القوس» ، ويتميز برج القوس بالاجتهاد، وأصحاب برج القوس يقدسون العمل كثيرا، كما يتسم أبناؤه بالعدالة وحب الخير للغير، كما أنه من الأبراج الاجتماعية والمحبة للحياة ،ويتصف برج القوس كذلك بأنه من الشخصيات الذكية والمنظمة والعميقة، ويتميز بالحنان والعطف، ولديهم قدر عالي من روح الفكاهة.

أما عيوب برج القوس فتتمثل في أنه من الأبراج العنيدة والعصبية، لا يقوي برج القوس في التعامل مع المشاكل والضغوطات، حيث أن برج القوس لا يحب المواجهة يقوم بحل أزمته عن طريق الهروب من الواقع.  

اقرأ ايضا|الحلقة الـ12 من برج سكوب |.. ما هى الأبراج التي تتمتع بكاريزما عالية؟ 


وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج القوس فهي محاولة أن تحافظ على عفويتك، وخذ الأمور بجدية أكثر، وعليك التخفيف من العصبية حتى لا تخسر الكثير.