فدوى عابد: «معنديش مشكلة أعمل مشاهد بها قُبلات وزوجي بيدعمني»

الفنانة فدوي عابد
الفنانة فدوي عابد

تحدثت الفنانة فدوي عابد عن رأيها في مصطلح الخطوط الحمراء خلال الأدوار التي تقدمها علي الشاشة، وحول فكرة القبلات في السينما المصرية، وذلك خلال إستضافتها في برنامج "الستات" مع الإعلاميتين مفيدة شيحة وسهير جودة.

اقرأ ايضا|فدوى عابد تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش | فيديو

فدوي عابد: أرفض مصطلح الخطوط الحمراء 

وأكملت: " أرفض مصطلح الخطوط الحمراء بالنسبة لي خلال أعمالي، والخطوط الحمراء عكس كلمة فن، وعموما لا توجد قبلات وأحضان في السينما حاليا ومن سنين".

وردا على سؤال هل توافق على تقديم مشاهد تحتوي قبلات وأحضان على الشاشة، قالت فدوى عابد: "لو في دور محتاج مني أعمل كده هعمله، وزوجي مقتنع وهو من أكثر الناس اللي موجودة في ظهري في هذا الموضوع وتشجعني".

فدوي عابد: لا أمانع بظهوري بالمايوه ورأي الآخرين لن يمنعني
أوضحت فدوى عابد أنها لا تمانع في الظهور بملابس السباحة "المايوه" في أحد مشاهدها خوفا من ردود الأفعال بقولها: "أنا إديت نفسي الحرية في تصرفاتي طول ما أنا لا أتعدى على الآخرين، ولو ده شيء أقوم بتقديمه في الفن ومقتنعة به رأي الآخرين لن يمنعني".

 
مسلسل صوت وصورة 


ويذكر ان شاركت الفنانة فدوي عابد مؤخرا في مسلسل "صوت وصورة" التي حقق نجاحا كبيرا عبر شاشة DMC، وهو من بطولة كلا من حنان مطاوع، ونجلاء بدر، وليد فواز، صدقى صخر، عمرو وهبة، ايمان الشريف، رامى الطمبارى، فدوى عابد، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، حمزة دياب، يوسف وهبى، إيمان الشريف، عماد صفوت، مروة عيد، أحمد شاهين، ميما شامى، أحمد سعد، أحمد أبو زيد، باتع خليل، آيات مجدى، سالى حماد، الطفلة لافينا نادر، ظهور خاص عايدة فهمى سعيد صديق، مجدى السباعى، وظهور متميز ناردين فرج ومراد مكرم والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب.