جينيفر لوبيز تكشف تفاصيل أعمالها الفنية الجديدة مع زوجها بن أفليك | شاهد

جينيفر لوبيز وبن أفليك
جينيفر لوبيز وبن أفليك

شاركت النجمة العالمية جينيفر لوبيز، جمهورها ومتابعيها، موعد إطلاق ألبومها الجديد، مصحوبًا بفيلم غنائي من بطولتها وقامت بكتابته مع زوجها بن أفليك.

ومن المقرر أن يصدر الألبوم الجديد في فبراير المقبل، حيث تقدم من خلاله 13 أغنية، ويحمل إسم "This Is Me.. Now"، بينما سيكون الفيلم الغنائي الذي قامت جينيفر لوبيز بكتابته مع زوجها، يرصد رحلتها لإيجاد الحب الحقيقي وهي تحت الأضواء.

وكشفت جينيفر لوبيز، عن برومو الفيلم الذي يشهد وجود مجموعة من النجوم، حيث ظهرت ايميت ابنة جينيفر لوبيز.

يذكر أن جينيفر لوبيز، تصدرت قائمة الأكثر مشاهدة على منصة "نتفليكس"، عقب طرح فيلمها الجديد "The Mother".

ونالت جينيفر لوبيز، إعجاب الكثير من عشاق السينما، بعد الأداء الرائع والملحوظ الذي ظهرت به خلال فيلمها الجديد.

كما أشاد البعض بجودة صناعة الفيلم، فضلًا عن أداء جينيفر ببعض مشاهد الأكشن، والذي بذلت بها أقصى جهودها للخروج بشكل يليق به.

فيلم "The Mother"

وتدور قصة الفيلم حول قاتلة مأجورة تهرب من بعض القتلة، وتهتم بحماية ابنتها التي تخلت عنها في الماضي.

وعلى جانب آخر، تحدث الممثل الأمريكي بن أفليك عن بعض الأسرار الخاصة باللياقة والجمال لزوجته الفنانة جينيفر لوبيز وذلك خلال مقابلته مع ببرنامج «The Drew Barrymore Show «حيث أكد أن زوجته البالغة من العمر 53 عامًا لديها «دُرج للغش» والتى تضع به الوجبات السريعة والخفيفة.

وأضاف: سأشارك شيئًا قد يزعجها وهو أنها تأكل كل شيء مثل البيتزا والكوكيز والآيس كريم ولكنها تحافظ على رشاقتها بسبب التمارين الرياضية الشاقة التى تقوم بها بشكل يومى وهو ما يجعلها تبدو وكأنها فى العشرينيات من عمرها كما أنها أجمل امرأة فى العالم بالنسبة لي.