الأمن العام يضبط 5 تجار مخدرات بأسلحة بيضاء ونارية بـ 3 محافظات

المتهمان
المتهمان

واصل قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع مديريات أمن «المنوفية، الشرقية، القليوبية»، جهودهم لملاحقة وضبط العناصر الإجرامية، من حائزي وتجار المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة،  وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بملاحقة الخارجين على القانون. 

اقرأ أيضا| الأمن العام يلاحق المحتكرين.. ويضبط 3 تجار و28 طن سلع مدعمة

وأسفرت الجهود بإشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، عن ضبط عنصر إجرامى «له معلومات جنائية»، بدائرة مركز شرطة أشمون بالمنوفية، وبحوزته 1,500 كيلو جرام لمخدر الحشيش بالإضافة إلى 13 لفافة لذات المخدر، كمية لمخدر الهيروين، عدد من الأقراص المخدرة، بندقية آلية بالخزينة وبها عدد من الطلقات، سلاح أبيض، مبلغ مالى «متحصلات بيع المواد المخدرة».

ونجحت الحملات في ضبط عاطل «له معلومات جنائية»، بدائرة مركز شرطة أبوحماد بالشرقية، وبحوزته كمية لمخدري «الحشيش، الهيدرو»، بندقية آلية وعدد من الطلقات، مبلغ مالى «متحصلات بيع المواد المخدرة».

وتمكنت الحملات من ضبط عاطليَن، بدائرة مركز شرطة منيا القمح، وبحوزتهما «1,100 كيلو جرام لمخدر الحشيش، كمية لمخدر الهيروين، فرد محلى وعدد من الطلقات، مبلغ مالى متحصلات بيع المواد المخدرة.

ونجحت الحملات في ضبط عاطل «له معلومات جنائية»، بدائرة مركز شرطة كفر شكر، وبحوزته كمية لمخدري «الحشيش، الهيروين»، مبلغ مالى متحصلات بيع المواد المخدرة.

وبمواجهتهم اعترفوا بنشاطهم الإجرامى.