تأجيل تمديد عقود ثلاثي الأهلي لحين انتهاء الفريق من المشاركة بكأس العالم للأندية

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي

■ كتب: إسلام فاروق - محمد جابر - شريف جمال

‎استقر مسئولو النادي الأهلي على تأجيل حسم ملف تمديد عقود الثلاثي محمد هاني وعمرو السولية وعلي معلول والذي تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الحالي وذلك لحين عودة الفريق من السعودية عقب انتهاء مشاركة الاهلي فى بطولة كأس العالم للأندية، والتي يستهلها بمواجهة الفائز من أوكلاند سيتي النيوزيلندي واتحاد جدة السعودي لملاقاته يوم 15 ديسمبر المقبل من أجل التركيز في مونديال الأندية.

‎وتنتهى عقود أكثر من لاعب داخل الأهلي بنهاية الموسم الحالى وتنوى الإدارة تجديد عقود كل اللاعبين ولكنها ترغب فى تأجيل حسم الملف لحين العودة من السعودية عقب خوض مونديال الأندية خشية تشتيت اللاعبين وانشغالهم بالتفكير في تجديد عقودهم فى الوقت الحالى فى ظل حاجة الجهاز الفنى لجهود كل اللاعبين قبل المشاركة فى مونديال الأندية.

◄ اقرأ أيضًا | شوبير يكشف موعد عودة مصابي الأهلي.. ومفاجأة بشأن علي معلول 

واتفق الأهلي على كافة بنود تجديد عقد محمد هاني ويتبقى فقط توقيع العقود رسميًا ويرغب مسؤولو الأهلي في تحديد عقد عمرو السولية متضمنا شرطا لتفعيل الموسم الثانى بخوضه 80% من المباريات فى الموسم الأول،بينما يختلف موقف تجديد عقد علي معلول إذ يرغب النادى الأهلي في تقدير مسيرة اللاعب، لكن لم يتم مناقشة أمر التجديد حتى الآن. وترى إدارة الاهلى أن الوقت الحالى غير مناسب لفتح الملف بسبب الانشغال بالتحضير للمشاركة في كأس العالم للأندية. 


 

;