الزمالك يضع حد أقصى لسقف التعاقدات.. ويسعى لتجديد عقود نجوم الفريق

صورة موضوعية
صورة موضوعية

‎يسعى مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب إلى ترتيب الأوضاع داخل البيت البيض في العديد من الملفات وعلى رأسها الملف المتعلق بلاعبي الفريق الاول لكرة القدم ، ووضع مسئولو القلعة البيضاء مبلغ 10 ملايين جنيه كحد أقصى لسقف العقود الجديدة ‎وفي غضون ذلك ، استقر مسؤولو الزمالك على بدء المفاوضات المكثفة مع مجموعة من لاعبي الفريق الابيض المنتهية تعاقداتهم بنهاية الموسم الجاري لحسم ملف استمرارهم لفترة أخرى تتراوح بين موسم إلى 3 مواسم مقبلة وغلق باب الرحيل أمامهم في المستقبل.

‎وينوي مسؤولو الزمالك حسم ملف تجديد عقد محمد عواد حارس المرمى الذي تم تجهيز عقد له لثلاثة مواسم ينال خلاله 8 ملايين فى الموسم الأول و9 ملايين في الثاني و10 ملايين في الثالث والأخير بخلاف منحة تعاقد يجرى تحديدها في المستقبل. ‎

كما وضعت إدارة الزمالك ضمن ملف اللاعبين المنتظر تجديد تعاقداتهم مع النادي نجما آخر هو محمود عبدالرازق شيكابالا كابتن الفريق لمدة موسم مقبل على الأقل في ظل المستوى المميز الذي ظهر به طوال الفترة الأخيرة ووجود استقرار على استمراره. ‎

◄ اقرأ أيضًا | ‎الزمالك يكشف عن مكاسب مادية للفريق من معسكر الإمارات في يناير المُقبل

كما تنوي إدارة الزمالك تجديد عقدي الثنائي يوسف أوباما صانع الألعاب ومحمود علاء قلب الدفاع لموسمين مقبلين قابلة للزيادة على 3 مواسم مقبلة مع تعديل رواتبهما السنوية بما يتناسب مع عطاء الثنائي مع الفريق الأبيض في الوقت الحالي مستقبلا.

‎ويأمل مسؤولو الزمالك فى حسم ملف تجديد عقود لاعبى الفريق قبل نهاية الشهر الجاري أو المقبل على أقصى تقدير لغلق الباب أمام رحيل أي لاعب في ظل إمكانية توقيع لاعبين لأندية أخرى مثل محمد عواد حارس المرمى في يناير المقبل قبل نهاية عقده بـ 6 أشهر.


 

;