طلعت عبد القوي: المرحلة الحالية تحتاج لمن يدعم استقرار البلاد في ظل المتغيرات العالمية

 مؤتمر أمانة العمال حزب مستقبل وطن بالغربية
مؤتمر أمانة العمال حزب مستقبل وطن بالغربية

أكد الدكتور طلعت عبد القوي رئيس الاتحاد العام للجمعيات الأهلية وعضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني يجب على كل من له حق الانتخاب القيام به مع دخول مصر عصر الجمهورية الجديدة .

اقرأ أيضًا.. «الخشت» يستعرض تقريرًا عن أعمال قوافل طب الأسنان بالجيزة والفيوم

جاء ذلك خلال كلمته بالمؤتمر الحاشد لدعم الانتخابات. الرئاسية القادمة والذي نظمته أمانة العمال بحزب "مستقبل وطن" بالغربية، وشارك خلاله عدد كبير من ممثلي عمال بجميع مصانع وعدد من نواب مجلسي النواب والشيوخ وعدد من اعضاء هيئة مكتب الحملة الرئاسية للمرشح عبد الفتاح السيسي وممثلي القطاع الخاص.

وأشار إلى أهمية التوعية بالمشاركة المواطنين بالمشاركة الايجابية. في رسم مستقبل وطنهم، وأن الاتحاد العام اطلق مبادرة بعنوان “ أنزل شارك مصر الاهم " ومشاركتنا اليوم في مؤتمر الجماهيري بجامعة طنطا في محافظة الغربية لرفع الوعي باهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة .

وأشار الدكتور عبد القوي إلى أن المشاركة واجب وحق دستوري وان المرحلة الحالية والظروف الراهنة تحتاج الى من يدعم استقرار البلاد في ظل المتغيرات العالمية وتكون لدية الرؤية والدراية الكافية للتعامل مع الازمات من أجل دعم الامن والاستقرار في البلاد .

وشدد رئيس الاتحاد العام للجمعيات الاهلية ان المبادرة من خلال كوادرها ستقوم باعداد ملف شامل حول الجداول والمقرات الانتخابية وتقديم التيسيرات والتسهيلات للمواطنين وخاصة كبار السن وذوي الاعاقة لتمكينهم من الوصول للجان الانتخابية .

وأوضح ان ما تشهده مصر حالياهو عرس ديمقراطي بكل المقاييس ويسير في خط مستقيم مع أرقي أنظمة الانتخابات في العالم بما يؤكد الريادة المصرية التي شهد بها العالم مؤحرا وخاصة في التعامل مع ملف القضية الفلسطينية .

وأضاف أن جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي والدولة المصرية مقدرة من العالم أجمع في الوقوف بجانب الشعب الفلسطيني الداعم دائما لحقوق هذا الشعب على مر التاريخ.